شريط الأخبار

تأجيل لقاءات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز الى ما بعد شهر رمضان الفضيل

تأجيل لقاءات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز الى ما بعد شهر رمضان الفضيل
بال سبورت :  

رام الله – بال سبورت/  صرح عزام اسماعيل رئيس لجنة المسابقات للمحافظات الشمالية لاتحاد كرة القدم ان الاتحاد قرر توقيف مباريات الدوري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لكافة الدرجات.
واوضح اسماعيل ان سبب ذلك يعود لأستمرار وجود الحواجز العسكرية الاسرائيلية التي زادت من المسافات بين المدن من جهة، ومن جهة اخرى قررت اغلاق بعضها في ساعة مبكرة حيث يستحيل على الفرق العودة للمبيت في مدنها، مما يحمّل الاندية نفقات مالية اضافية وهي تمر في ظروف مالية صعبة.
ويستأنف الدوري العام بعد شهر رمضان مباشرة بحيث تجري مباريات كل جولة من مباريات دوري الدرجة الممتازة والأولى على فترة اسبوعين.
وأضاف اسماعيل ان لجنة المسابقات ولجنة الحكام ستقومان بتقييم مباريات الاسبوعين الاول والثاني للممتازة والاسبوع الاول للدرجة الاولى واخذ الاستنتاجات منها من اجل المرحلة القادمة، واضاف ان مشروع الدوري العام الفلسطيني ليس سهلاً في ظل الامكانيات المحدودة والظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، ولكن علينا ان لا ننسى ان هناك اصراراً على نجاح الدوري باعتباره مشروعاً وطنياً واحد مظاهر السيادة.
ومن المقرر ان تجرى ضمن الاسبوع الحالي 17 مباراة ضمن دوري الدرجة الاولى ومباراتان ضمن دوري الدرجة الممتازة على النحو التالي:

الدرجة الممتازة
 بلاطة والبيرة الجمعة 03/9 أريحا4.30
سلوان والعربي الجمعة 03/9 أريحا 6.30

مواضيع قد تهمك