شريط الأخبار

نجاح كبير لبطولة "تحرير غزة" بكرة الطاولة في محافظة الخليل

نجاح كبير لبطولة تحرير غزة بكرة الطاولة في محافظة الخليل
بال سبورت :  

 نضال ابو حمدية بطلاً لحافظة الخليل وكامل صلاح الوصيف

كامل صلاح

نضال ابو حمدية


الخليل ـ سامر طهبوب ـ الناطق الاعلامي.

تحت رعاية شركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية نظمت اللجنة المساندة لكرة الطاولة في محافظة الخليل بطولة تحرير غزة لفردي الرجال والتي اقيمت يوم الجمعة الماضي في قاعة النادي الاهلي، وشارك فيها اكثر من خمسة وعشرون لاعبا من اندية: اهلي الخليل ـ شباب الخليل ـ جمعية الشبان المسلمين ـ ونادي طارق بن زياد ـ وشباب الريحية.

وقد بدأت فعاليات البطولة بكلمة ترحيبية القاها رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المساندة رحب فيها بجميع الاندية واللاعبين والجماهير الغفيرة التي حضرت لمتابعة البطولة وتمنى للجميع النجاح والتوفيق، ثم تلى رئيس اللجنة الفنية كامل صلاح قوانين البطولة والمجموعات التي تم اجراء القرعة عليها وهي خمسة مجموعات يصعد الاول والثاني من كل مجموعة، وجاء هذا الدور متوسط المستوى وقدم فريق الريحية عرضا جيدا مما يبشر لهم بمستقل زاهر في هذه اللعبة.

وقد تأهل الى الدور الثاني كل من : اشرف الزغير ـ حازم الشريف ـ كامل دوفش ـ باسل مرقة ـ خالد الرجبي ـ عفيف الشويكي ـ كامل صلاح ـ راضي الشريف ـ سامر طهبوب ـ نضال ابو حمدية.

وأظهر هذا الدور منافسة قوية بين اللاعبين فبدأت الصولات والجولات على الطاولات، والندية القوية والمنافسة الشريفة والمستوى الفني الرائع الذي تمثل في اللاعبين: راضي الشريف وكامل دوفش وعفيف الشويكي واشرف زغير.

وبرز بشكل واضح في هذه البطولة اللاعب سامر طهبوب الذي كان نداً قويا لجميع اللاعبين وحصل على مفاجأة البطولة.

وفي النهاية حصل اللاعب نضال ابو حمدية للمرة الاولى على لقب البطولة بكل جدارة واستحقاق ليأتي في المرتبة الثانية اللاعب كامل صلاح وفي المرتبة الثالثة اللاعب القدير راضي الشريف.

هذا وسيقام حفل خاص لتتويج المراكز الثلاثة الاولى وتكريم اللاعبين يوم الاربعاء الساعة السابعة مساء في قاعة النادي الاهلي.

ملاحظات:

·                                   مشرف عام البطولة رضوان الشريف، أنيس ابو شنب

·                                   حكم عام يوسف البطران

·                                   الحكام ، وسيم الشريف، أشرف النتشه، جمال ابو عوده، موسى عمرو

·                                    

 

مع الاحترام والتقدير

سامر طهبوب ـ الناطق الاعلامي

مواضيع قد تهمك