شريط الأخبار

الشريف يعود من سنغافورة وماليزيا بعد مشاركته في مؤتمر عالمي في الكراتيه

الشريف يعود من سنغافورة وماليزيا بعد مشاركته في مؤتمر عالمي في الكراتيه
بال سبورت :  

 القدس - وكالة بال سبورت /عاد الخبير اسامة الشريف رئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه / شيتو ريو من رحلة تدريبية دامت 10 ايام في كل من سنغافورة وماليزيا بعد ان شارك في مؤتمر عالمي للكراتيه شيتو ريو بصفته ممثل الشيتو ريو بفلسطين وتضمنت المشاركة في هذا المعسكر تدريب على القتال الخيالي ( الكاتا ) واالقتال الحر ( الكوميتيه )  وقانون التحكيم الدولي ، حيث قام الشريف بتحكيم العديد من المباريات في الكاتا والكوميتيه .

    فمنذ اليوم الاول للرحلة جرى حفل أستقبال رسمي للخبير اسامة الشريف وعضو الاتحاد سامر محمود في النادي الرئيسي ( هانبو دوجو ) في سنغافورة من قبل الخبير ونغ والخبير تان ورحبوا بهما وشكروهما على تلبية الدعوة خاصة وان المسافة طويلة بيننا وبين سنغافورة .

    اما على صعيد التدريب فقد قام الخبير فوجي مورا بطل اليابان والعالم في القتال الحر في وزن 65 كلغم بشرح مفصل على كيفية خلق لاعب دولي مميز يستعمل احساسه وانتباهه اثناء المشاركة في البطولات العالمية .

     كما قام الخبير الياباني نوزاوا سينسي ( 8 دان ) بشرح مفصل للكاتا شتنيارة  وانوشو وهما من الكاتات العليا في الكراتيه مع تطبيق كامل ( بونكاي ) لجميع حركاتهما . 

   اما سكرتير عام الاتحاد الدولي للكراتيه / شيتو ريو هاشيمتو سينسي فقد قام بشرح مفصل لعملية التفكير قبل القتال للانتصار على الخصم القوي .

   اما الخبير كونساكس وهو احد ابرز حكام العالم في الاتحاد الدولي للكراتيه فقام بتقديم شرح كامل عن قانون التحكيم وكيفية احتساب النتيجة والنقطة في الكاتا والكوميتيه     

   من ناحية اخرى وعلى هامش المؤتمر فقد عقدت عدة اجتماعات ولقاءات بين الشريف ورؤساء الاتحادات القادمين من 16 دولة اسيوية ،  

فقد تم توجيه عدة دعوات رسمية للخبير اسامة الشريف لزيارة عدة دول منها هونغ كونغ وايطاليا واليابان ، من ناحيته قام الشريف بدعوة عدة خبراء في الكراتيه سيعلن عنها في حينه ، هذا وقد القى الشريف كلمة فلسطين امام جميع الوفود وتبادل الهدايا التذكارية والتي قدمها باسم الاتحاد الفلسطيني للكراتيه / شيتو ريو والذي حصل على اعتراف عالمي من أعلى رجل كراتيه في العالم  مابوني سينس 88 عاما" ( 10 دان ) وهو ابن مؤسس الكراتيه الحديثة واحد اخر عظاء اللعبة فبي العالم .

مواضيع قد تهمك