شريط الأخبار

ملاعب الضفة تستعد لاستقبال جماهير الكرة الفلسطينية مع انطلاق بطولة الدوري

ملاعب الضفة تستعد لاستقبال جماهير الكرة الفلسطينية مع انطلاق بطولة الدوري
بال سبورت :   القدس- وكالة بال سبورت/  تستعد ملاعب محافظات الضفة لاستقبال جماهير الكرة الفلسطينية بدءا من يوم الجمعة 9 ايلول الجاري بحلتها الجديدة، مع انطلاق بطولة الدوري الممتاز، بعد انقطاع دام أكثر من خمس سنوات، بسبب العدوان الإسرائيلي ضد شعبنا.
وتعتبر بطولة الدوري من أكثر البطولات المحلية جذباً للجماهير، التي تزحف من كافة أرجاء الوطن لمشاهدة لقاءات الدوري التي تتسم بالمنافسة القوية.
وأشار عزام إسماعيل، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، أن الاتحاد أعتمد 17 ملعباً في الضفة الغربية، لإجراء مباريات الدوري، موضحاً بأنه تم إجراء الصيانة اللازمة لهذه الملاعب.
وذكر إسماعيل، أن الملاعب هي: ملعب أريحا الدولي، بلدية قلقيلية، بلدية طولكرم، البيرة الجديدة، ماجد أسعد، الضاحية، بلدية نابلس، المطران، "القدس" بيت ساحور، العبيدية، الخضر، يطا، الحسين "الخليل"، دورا، الفارعة، بلدنا السياحي "أريحا"، وملعب عقبة جبر.
وبين إسماعيل أن 22 فريقاً مصنفاً في الدرجة الممتازة، من مختلف أنحاء الضفة، سيتنافسون على لقب بطولة الدوري الممتاز، الذي سيستمر لخمسة شهور، ويبلغ عدد مبارياته 231 مباراة ، بواقع 11 لقاء في الأسبوع.
وستكون البطولة بمثابة محطة هامة لاكتشاف المواهب الشابة التي تستحق الانضمام لصفوف المنتخب الوطني.
    يشار إلى أن بطولة الدوري الممتاز ستنطلق يوم الجمعة القادم، بلقاء فريقي مركز شباب الامعري، وفريق واد النيص، على ملعب أريحا الدولي.

مواضيع قد تهمك