شريط الأخبار

اللجنة المنظمة العليا لدوري أبطال العرب تعقد اجتماعها المقبل في غزة المحررة

اللجنة المنظمة العليا لدوري أبطال العرب تعقد اجتماعها المقبل في غزة المحررة
بال سبورت :  

غزة - محمد العمصي/  في سابقة هي الأولى من نوعها تحدث في فلسطين، أقر الاتحاد العربي لكرة القدم إقامة أجتماع اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال العرب في مدينة غزة بمشاركة كافة أعضائها في احتفالية مباراة الوحدات الأردني وشباب رفح الفلسطيني في غزة.
جاء ذلك في رسالة وصلت للواء احمد العفيفي رئيس الاتحاد الفلسطيني من عثمان السعد الأمين العام وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم تضمنت العديد من القضايا الهامة.
"بال سبورت" تنفرد بنشر نص الرسالة:
" يسعدني أن انقل لكم الموقف المشرف الذي اتخذه نادي الوحدات الأردني بعد قرعة دوري أبطال العرب في مدينة السلام مدينة شرم الشيخ بلقاء فريق نادي الوحدات الأردني مع فريق نادي شباب رفح في الدور الأول للبطولة، حيث أعرب ممثل الوحدات عن ترحيب فريقه للعب مباراة الإياب مع شباب رفح يوم الجمعة 30 أيلول المقبل في مدينة رفح الفلسطينية .
لقد أثلجت هذه المبادرة قلوب أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال العرب وتدارسوها في اجتماعهم وباركوا مبادرة مسئولي شبكة راديو وتلفزيون العرب وعلي رأسهم الشيخ صالح كامل رئيس مجلس إدارة الشبكة بأغتنام هذه المناسبة للاحتفال مع الأشقاء في فلسطين ومشاركتهم فرحتهم ببث هذا الحدث الكبير على قنوات ART وإتاحة الفرصة لجميع المشاهدين في الوطن العربي لمتابعته.
كما وقررت اللجنة المنظمة للبطولة مشاركة أعضائها في هذه الاحتفالية وحضور المباراة ودعوة بعض الشخصيات الرياضية العربية لحضورها، وكذلك عقد اجتماعها المقبل في غزة، منتظرين موافقتكم وردكم الايجابي وستقوم الأمانة العامة بالتنسيق معكم لاستكمال الخطوات التنفيذية اللازمة".
وعقب اللواء احمد العفيفي علي رسالة عثمان السعد قائلاً: لقد أرسلنا لهم موافقتنا على كافة الأمور الواردة في الرسالة وأكدنا لهم أن غزة ستحتضنهم وستكون مناسبة طيبة لتكريس السيادة الفلسطينية على غزة بعد احتلال دام أكثر من 38 عام لقطاع غزة.

مواضيع قد تهمك