شريط الأخبار

بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم تتوجه للاردن

بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم تتوجه للاردن
بال سبورت :  

غزة - عادل شحادة/  غادرت صباح يوم السبت عبر معبر الكرامة في المحافظات الشمالية بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم متوجهة الى الاردن لاقامة معسكر تدريبي هناك يستمر حتى الرابع من ايلوا المقبل ويتخلله بعض المباريات التجريبية مع الاندية الاردنية. وتضم بعثة المنتخب الوطني كل من علاء حالوب رئيس لجنة المنتخبات وعزمي نصار المدير الفني وعبر الكريم تمراز اداري وحسن الشعار مدربا لحراس المرمى وزياد ابو دان معالجا طبيعي والدكتور ناهض القدرة بالاضافة الى 21 لاعبا هم:

 رمزي صالح، اياد دويمة، صائب جندية، حمادة شبير، ابراهيم السويركي، فؤاد ابو العطا، عبدالله حسن، موسى ابو جزر، سعيد السباخي، عمار ابو سليسل، سليمان العبيد، محمد شبير، اسماعيل العمور، ايهاب ابو جزر، مهند عمر، فهد عتال، فادي سالم، فادي دويك، خلدون فهد، تيسير عامر ومحمد ابو عودة.
وسينضم لبعثة الفريق اثناء وجودها في الاردن مجموعة من اللاعبين المحترفين في الاندية العربية من بينهم ماجد ابو سيدو وفادي لافي وحارس المرمى رامي سمارة الذي يلعب لنادي المنيوم سفاجة المصري ووسيم عبدالهادي وخالد نعمان ويوسف مزيان من لبنان بالاضافة الى لاعبين من سوريا من بين اربعة لاعبين هم عمر خليل وعامر الابطح وصفوان حبايب وسامر عوض.

المباريات التجريبية
وسيخوض المنتخب الوطني على هامش معسكره التدريبي ثلاث مباريات تجريبية حيث يلعب في الخامس والعشرين من الشهر الجاري مع نادي البقعة ثم يلتقي مع شباب الاردن في السابع والعشرين من نفس الشهر على ان يختتم معسكره التدريبي بلقاء الوحدات الاردني في الثالث من الشهر المقبل.

اللاعبون المستبعدون
واستبعد من السفر للاردن للمشاركة في معسكر المنتخب الوطني اربعة لاعبين هم حسام الكرد وماهر الكتناني واحمد كشكش ومحمد ابو كشك.

مواضيع قد تهمك