شريط الأخبار

بالصور.. الصحافة تطارد أوزيل حتى في مطاعم البيتزا ومواقف السيارات

بالصور الصحافة تطارد أوزيل حتى في مطاعم البيتزا ومواقف السيارات
بال سبورت :   عمان - الرأي - أعلن منتخب الشباب لكرة القدم جاهزيته لخوض التصفيات الآسيوية للمجموعة الثانية التي تنطلق غدا وتستمر حتى 12 الشهر الجاري بضيافة الأردن ومشاركة الإمارات، اليمن، المالديف وأفغانستان.
ويقام عند الواحدة ظهر اليوم المؤتمر الصحفي لتصفيات المجموعة في فندق سبار(بالميرا سابقاً) للحديث عن الشؤون الفنية لبداية التصفيات التي تنطلق بمواجهتي أفغانستان والمالديف عند الثالثة والنصف عصرا على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، والإمارات واليمن عند السادسة على ستاد عمان.
وقال المدير الفني للمنتخب بيبرت كغدو: تنوعت التحضيرات بتطبيق خطط اللعب ونحن سنخوض اربع مباريات في وقت قصير نحتاج فيها للتركيز العالي وضرورة استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف .
وقال المدرب العام موسى عوض «العمل الجماعي والجهود الكبيرة التي بذلك كانت مميزة الى جانب تعزيز الثقة بالنفس للظهور المطلوب».
وأضاف المدرب بدران الشقران: الجهاز الفني ركز على الجانب البدني والخططي ولعل آخر مباراتين امام سيرلانكا كشفتا مدى الانسجام بين الخطوط ما يعطي انطباعات التفاؤل لتقديم صورة طيبة.
وركز مدرب الحراس كامل جعارة على التعامل مع الكرات العرضية والقريبة على مشارف الجزاء وحوائط الصد أثناء تنفيذ الركلات من قبل المنافس ، في الوقت الذي اكد فيه الدكتور محمد العبابنة سلامة جميع اللاعبين بغية الوصول للتحضير المثالي دون شعور بالارهاق من الاحمال التدرييبة، كما أن مسؤول اللوازم محمد العلاونة يتابع احتياجات المنتخب ويقوم باجراءات يومية في تأمين كل الأمور التي من شأنها إنجاح الكادر الكامل والمشاركة في تحقيق مكتسبات النجاح.
على الصعيد الفني واصل امس المنتخب تدريباته، وكثف الجهاز التدريبي رفع معنوية اللاعبين اذ تبدو فرصة المنتخب مثالية في مبارياته التي ستقام عند السادسة من مساء أيام 6 و8 و 10و12 الشهر الجاري أمام المالديف وأفغانستان واليمن والإمارات، حيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات التسع إلى النهائيات (خمس مجموعات من غرب آسيا وأربع مجموعات من شرق آسيا)، إلى جانب أفضل ستة منتخبات تحصل على المركز الثاني، إلى جانب منتخب ميانمار (مستضيف النهائيات)، فيما تتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة إلى نهائيات كأس العالم ت 20 عاما في نيوزلندا عام 2015. الخميس 2013-10-03

مواضيع قد تهمك