شريط الأخبار

لامبارد يُذكر مورينيو بأيامه الخوالي في غرب لندن

لامبارد يُذكر مورينيو بأيامه الخوالي في غرب لندن
بال سبورت :   يبدو أن سوبر لامبارد يتمنى عودة سبيشال وان إلى غرب لندن دعا أسطورة تشيلسي "فرانك لامبارد" مدربه السابق وريال مدريد الحالي "جوزيه مورينيو" للعودة لستامفورد بريدج مرة أخرى، وذلك بعد انتشار تقارير أكدت أن المدرب البرتغالي سيعود إلى غرب لندن الصيف القادم على اعتبار أن مستقبله في العاصمة الإسبانية أصبح في محل شك.

وعندما سُئل لامبارد عن رأيه في عودة مورينيو لتدريب أسود غرب لندن مرة أخرى، فكانت إجابته للصحفيين "مورينيو مدرب أكثر من رائع ويُعتبر من المدربين الأساطير في دوري أبطال أوروبا، وليس هناك أدنى شك أن مؤهلاته التدريبية تجعله يُحقق الكثير من النجاحات مع أي فريق يُشرف على تدريبه".

وأضاف "حتى هذه اللحظة لا زالت أتذكر إنجازته مع تشيلسي، وأنا على يقين بأنه لو عاد مرة أخرى سيُحقق نجاحات أقوى، وسواء استمر مع الريال أو عاد إلينا من جديد فهو سيبقى دائمًا من أنجح المدربين في العالم".

الجدير بالذكر أن مورينيو تولى مهمة تدريب تشيلسي في الفترة ما بين عام 2004 وحتى 2007، وفي ذلك التوقيت قاد البلوز للفوز ببطولة الدوري موسمين متتاليين بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي ورابطة الأندية الإنجليزي المحترفة الدرع الخيرية.





مواضيع قد تهمك