شريط الأخبار

مانشيني: هارت أنقذ السيتي من خسارة تاريخية

مانشيني: هارت أنقذ السيتي من خسارة تاريخية
بال سبورت :   اعترف مدرب مانشستر سيتي روبيرتو مانشيني بأن حارسه جو هارت أنقذ الفريق من هزيمة كانت مُحققة أمام بروسيا دورتموند، مؤكداً أنه لولا براعة الحارس الإنجليزي الشاب لخرج حامل اللقب بدون أية نقاط في اللقاء الذي استضافه ملعب طيران الاتحاد ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا.

وعقب نهاية المباراة قال مانشيني لشبكة سكاي سبورتس "أعتقد أن جو هارت أنقذنا في مباراة الليلة، إنه ظهر بشكل جيد وتصدى لعديد من الأهداف المُحققة، ولا أنكر أننا كنا نستحق الخسارة بثلاثة أهداف وربما بأكثر من ذلك، إننا لم نلعب بشكل جيد، هذه الحقيقة ويجب ألا نخفيها".

وأضاف "إن بروسيا دورتموند لعب بشكل جيد وكما قلت نحن كنا خارج الخدمة، وربما في هذه اللحظات فريق بروسيا أفضل منا، وإذا كنا نريد مواصلة مسيرتنا في دوري الأبطال فعلينا أن نلعب بشكل أفضل مما كنا عليه في هذه الليلة، سأعتبر ما حدث مجرد كبوة وارد حدوثها في أي وقت".

وختم "يجب أن نُقاتل في المباريات الأربع القادمة، فنحن اليوم ارتكبنا الكثير من الأخطاء الساذجة، وأنا لا زال مندهشاً من أداءنا المُحبط، وأقول للجماهير بأنني أعرف مشكلة الفريق، وأتعهد بحلها في أسرع وقت ممكن".

وعندما سُئل عن أسباب المشكلة، فأجاب "قلت أعرف المشكلة، وأنا كفيل بحلها بشكل سريع جداً، ومدافع بروسيا الذي لمس الكرة بيده كان سيء الحظ وربما لم يكن سيء الحظ، لكن هذا لا يمنع أننا سعداء بخروجنا بنقطة كانت بعيدة المنال".







مواضيع قد تهمك