شريط الأخبار

فيرجسون: هجومنا نضج بإنضمام فان بيرسي

فيرجسون هجومنا نضج بإنضمام فان بيرسي
بال سبورت :   اعترف سير أليكس فيرجسون بتحمسه لرؤية مهاجمه الجديد "روبن فان بيرسي" يُسجل الأهداف ويساعد مانشستر يونايتد على تحقيق الانتصارات المتتالية كما كان يفعل مع آرسنال في الموسم الماضي.

ولعب روبينهود كاحتياطي يوم الاثنين الماضي في ختام مباريات الجولة الأولى من البريميرليج أمام إيفرتون، وشعر فيرجسون أنه لم يستفد من الإمكانيات الغزيرة التي يمتلكها اللاعب وهذا ما سيدفعه ليُغير من طريقة استخدامه ضد فولهام بعد عصر اليوم السبت في افتتاح الجولة الثانية على ملعب أولد ترافورد.

وقال الاسكتلندي المُخضرم "أنا مُتحمس لروبن فان بيرسي، فهو لاعب جيد جداً وانضمامه لصفوف الفريق قد جعل هجومنا أكثر نضجاً عما سبق، وأتطلع لأن يكون بطلنا عندما يبدأ اللعب كأساسي".

مضيفاً في حديثه لقناة مانشستر "الشيء المهم بالنسبة لنا هو أن يجلب شيئاً للفريق، فسجله التهديفي العام الماضي يتحدث عنه، أتمنى أن يلعب يؤدي بنفس الشكل ويعطينا المزيد من الأهداف، روني أعطانا الكثير من الأهداف الموسم الماضي وقد تحسن مردوده كما هو واضح ونحن بحاجة إلى المزيد من جميع المهاجمين".

وأنهى "نعلم أن تشيشاريتو قادر على تسجيل الأهداف بطريقة مختلفة عن فان بيرسي وروني، وداني ويلباك أيضاً مهاجم من نوعية مختلفة وهذا يعطينا خيارات رائعة في المنطقة الأمامية، وهذه هي أكثر الأشياء جاذبية بالنسبة لي".




              



مواضيع قد تهمك