شريط الأخبار

مانشيني يتوقع اختبارًا صعبًا أمام ليفربول

مانشيني يتوقع اختبارًا صعبًا أمام ليفربول
بال سبورت :   بدأ فريق المدرب روبرتو مانشيني حملة الدفاع عن لقبه كبطل للدوري الإنجليزي الممتاز بفوز بشق الأنفس على الصاعد حديثًا هذا الموسم ساوثامبتون بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الاتحاد للطيرن، عكس العام الماضي عندما تغلب آن ذاك على الوافد الجديد سوانسي برباعية نظيفة.

الفوز الصعب الذي حققه السيتي على حساب القديسين جعل روبرتو مانشيني يتوقع مباراة أصعب عندما يحل ضيفًا على أنفيلد روود لمواجهة ليفربول الذي يسعى لتدارك صدمة البداية عندما سقط أمام ويست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة.

وقال مانشيني تعليقًا على المباراة "نحن في المباراة الثانيه دائمًا نلعب مباراة صعبه جدًا، مثلما حدث الموسم الماضي عندما فزنا بصعوبة على بولتون 3/2، لذلك فمباراة ليفربول ستكون صعبة للغاية".

وقال عن مباراة ساوثامبتون "لعبنا مباراة سيئة، لم نكن فريق واحد، صحيح أننا أظهرنا شخصيتنا لكننا لم نلعب كفريق واحد، هذا يمكن أن يكون طبيعيًا في المباراة الأولى، ولكن إذا كنت تريد الفوز فعليك اللعب كفريق واحد".

واختتم المانشيو تصريحاته "آمل أن يركز اللاعبين أكثر على الفوز على ليفربول، المباراة ستكون صعبة كما قلت، لكن لاعبينا قادرون على تحقيق الفوز".

جدير بالذكر أن جو هارت كان قد أنقذ السيتي من هزيمة في الموسم الماضي على نفس الملعـب عندما تصدى لأهداف بالجملة ليُساعد فريقه على افتكاك نقطة ثمينة.








مواضيع قد تهمك