شريط الأخبار

إبراهيموفتش يغادر برشلونة إلى ميلان

إبراهيموفتش يغادر برشلونة إلى ميلان
بال سبورت :  

أعلن ناديا برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم وميلان الإيطالي عن التوصل إلى اتفاق بشأن انتقال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش إلى صفوف ميلان.

وجاءت الصفقة تتويجا لمفاوضات أجراها المدير التنفيذي لميلان أدريانو غالياني في برشلونة على مدى الأربعة أيام الماضية بهدف تدعيم صفوف الفريق الساعي لاستعادة مكانته في الكرة الإيطالية.
وقال غالياني إن الصفقة ستدخل حيز التنفيذ بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي الاثنين، موضحا أنهاتقضي بإعارة إبراهيموفتش لموسم واحد على أن يقوم ميلان بشرائه بعد ذلك مع دفع ثلاثة أقساط قيمة كل واحد منها 8 ملايين يورو للسنوات 2011 و2012 و2013.
وكان المهاجم السويدي البالغ من العمر 28 عاما انتقل إلى برشلونة الموسم الماضي قادما من إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي، وقدم بداية جيدة لكنه لم يحظ على ما يبدو بثقة المدرب جوزيب غوارديولا رغم أنه سجل للفريق 21 هدفا في مختلف المسابقات.
وأظهر غوارديولا رغبته في التخلي عن إبراهيموفتش عندما تعاقد مع المهاجم الإسباني الدولي دافيد فيا قادما من فريق فالنسيا، رغم أن استطلاعات الرأي أوضحت أن أغلب مشجعي برشلونة يرغبون في بقاء النجم السويدي.
والمثير أن برشلونة كان قد دفع ثمنا باهظا لضم إبراهيموفتش من إنتر ميلان حيث دفع 45 مليون يورو مع التخلي عن هدافه الكاميروني صامويل إيتو الذي كان هو الآخر على غير وفاق مع المدرب غوارديولا، قبل أن يواصل تألقه مع إنتر ويقوده للفوز بالدوري المحلي وبدوري أبطال أوروبا.

مواضيع قد تهمك