شريط الأخبار

ميسي: المونديال أصبح خلف ظهري

ميسي المونديال أصبح خلف ظهري
بال سبورت :  

التحق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بفريقه برشلونة الإسباني في العاصمة الكورية سيول، وذلك في بداية جولة النادي الآسيوية والتي تشمل كوريا الجنوبية والصين، حيث يخوض بطل الدوري الإسباني مباراتين وديتين أمام نجوم الدوري الكوري الجنوبي، الأربعاء 4 آب، وأمام جوان الصيني في الثامن من الشهر ذاته.
هداف "الليغا" الاسبانية وبعد وصوله رفقة ظهير برشلونة البرازيلي داني ألفيس بعد عودتهما من الإجازة, وعد بتقديم عرض كروي جيد كما تنتظر الجماهير الكورية عشية مباراة الفريق الاستعراضية أمام نجوم الدوري الكوري، وأبدى حرصه على تجاوز إخفاق الأرجنتين في الفوز بكأس العالم ووضعه وراء ظهره، معرباً عن رغبته بمساعدة "البلوغرانا" في الحصول على ألقاب أكثر في الموسم الجديد.

نريد الفوز بكل شيئ

وعلق ميسي: "الأهداف واحدة كل عام، نريد الفوز بكل شيء، نحن نعلم أن الأمر صعب ولكننا نملك فريقاً كبيراً لتحقيق ذلك، وحينها سوف نري كيف تسير الأمور".
وعبر ميسي على أن نجاح زملاءه في المنتخب الإسباني سيسهم في رفع أداء البارسا، في حين لا يرى أي ضغوط على الفريق، قائلاً "إن أبطال العالم سيعودون برغبة أعظم لأنهم فائزون"، مؤكداً رغبة لاعبي الفريق بالاستمرار في حصد الألقاب.
وحول سؤاله عن تأثير مشاركته مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم، أشار ميسي لتأثره العميق وصدمته للخروج أمام ألمانيا، وقال "لقد كان من السيئ عدم تسجيلي أي هدف رغم توفر عدة فرص.. سأتجاوز ذلك هذه المرة".
إلا أنه استدرك معتبراً أن المونديال في حكم المنتهي بالنسبة له، وليس بإمكانه أن يفعل شيئاً حيال ذلك، قائلا "من الخطأ النظر للخلف طويلاً".

وقد قطع ميسي مسافة 10.500 كلم في رحلته من الأرجنتين إلى إسبانيا، قبل عبوره مسافة 9.611 كلم من برشلونة إلى سيول، وبعد ذلك سيرحل الفريق إلى بكين الصينية عبر 960 كلم، وفي الأسبوع المقبل سيتوجب عليه السفر 8.819 كلم أخرى في رحلة العودة مع النادي إلى مدينة برشلونة، وبالتالي سيكون مجمل مسافات سفر النجم الأرجنتيني ميسي حول القارات 29.890 كلم.
ومازح ميسي الصحفيين والجماهير الكورية التي كانت في استقباله قائلاً: "لا أعرف ما الساعة الآن.. نحن منهكون ونريد أخذ قسط من الراحة قبل اللعب, مضيفاً "أود أن أصل إلى قمة لياقتي قبل بدء الموسم الجديد".
وحول منافسة زملائه في الفريق أندريس أنيستا وتشافي هرنانديز للفوز بجائزة الكرة الذهبية، أكد ميسي أن ذلك لا يزعجه، لأنهما يستحقان نيل الجائزة، حسب قوله.
ولم يفت ميسي التعليق على احتمال انتقال قائد فريق آرسنال الإنكليزي سيسك فابريغاس إلى برشلونة، وقال ميسي "إنه شرف لي أن أتمكن من اللعب مجدداً مع فابريغاس.. في حال إنضمامه إلى برشلونة سيكون من السهل عليه التأقلم مع الفريق".
من جهته، وعد البرازيلي ألفيس الجماهير الكورية بالمتعة لمشاهدة لعب أفضل فريق في العالم على حد وصفه، مؤكداً أنه (تعافى) من آثار إخفاق منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم، والذي إنتهى مبكراً بالنسبة له.

مواضيع قد تهمك