شريط الأخبار

أرثوذكسي بيت ساحور يتغلب على قلنديا ويحقق لقب دوري جوال لكرة السلة

أرثوذكسي بيت ساحور يتغلب على قلنديا ويحقق لقب دوري جوال لكرة السلة
بال سبورت :  

القدس - إعلام اللجنة الأولمبية/ حقق نادي الأرثوذكسي الثقافي بيت ساحور للمرة الثالثة، لقب دوري جوال الممتاز لكرة السلة، مساء اليوم الجمعة، بفوزه على شباب قلنديا بنتيجة 78 نقطة مقابل 63، في اللقاء الذي جمع الفريقيّن على صالة جلال برهم في بيت ساحور.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى لصالح بيت ساحور، ثم عاد قلنديا في الإياب، ليحتكم الطرفان للمواجهة الحاسمة.

وحضر التتويج كل من كامل حميد، محافظ بيت لحم، هاني الحايك، رئيس بلدية بيت ساحور، إبراهيم حبش، رئيس اتحاد كرة السلة، موسى عريقات، مساعد أمين عام اللجنة الأولمبية، والمدير الفني للجنة نادر الجيوسي.

الربع الأول فرض بيت ساحور أفضليته على مجريات اللعب منذ البداية وصنع العديد من الفرص التي أثمرت عن تقدمه بالنتيجة بواقع 22 نقطة مقابل 14.

في الربع الثاني، حاول قلنديا العودة، ونزع نحو الهجوم، معتمداً على عمر كريّم وأحمد "يانغ" في الجانب الهجومي، لكن بيت ساحور استغل المرتدات وحافظ على تفوقه بالنتيجة لينتهي الربع بـ 16 لـ 11 لصالح بيت ساحور.

تكافأ الأداء في الربع الثالث بين الطرفيّن، مع تبادل الهجمات، حيث شهد اللعب العديد من الأخطاء التي استثمرها بيت ساحور بشكل أفضل، وانتهى الربع بـ 20 مقابل 19.

حافظ بيت ساحور على نسقه الهجومي في الربع الأخير، ليوسع الفارق في البداية، قبل أن يضغط قلنديا ويقلص الفارق، وانتهى الربع بفارق نقطة واحدة، بواقع 20 لـ 19.

مواضيع قد تهمك