شريط الأخبار

وفد اتحاد الكاراتيه يعقد دورة تأهيل وتطوير المدربين والحكام في الساحة السورية

وفد اتحاد الكاراتيه يعقد دورة تأهيل وتطوير المدربين والحكام في الساحة السورية
بال سبورت :  

دمشق - اعلام الإتحاد/ عقد الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه دورة صقل وتأهيل وتطوير للحكام والمدربين في الساحة السورية في مقر اتحاد طلبة فلسطين في البرامكة العملية نادي الجيش العربي السوري في العدوي، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ محمد البكري ورئيس اللجنة الفنية المهندس خالد عودة .

وتأتي هذه الدورة ضمن خطة اتحاد الكاراتيه نشر وتطوير اللعبة في الشتات وفي الساحة السورية على وجه التحديد ودمجها ضمن منظومة الاتحاد .

امتدت الدورة ليومين وتناولت العديد من الجوانب النظرية والعملية وأخر المستجدات في التحكيم وإعداد المدربين .

وفي حديثنا مع رئيس الاتحاد اكد البكري ان هذه الزيارة تهدف الى تطوير منظومة عمل الاتحاد في الشتات، ضمن خطة فنية تستهدف مكونات اللعبة، مؤكداً على وحدة عمل اتحاد الكاراتيه في شقيّ الوطن والشتات.

وأوضح البكري أن الوفد سيجري سلسلة اجتماعات مع أركان اللعبة لدراسة واقع اللعبة وإعداد خطة فنية، وذلك ضمن مساعي الاتحاد لنشر اللعبة وتطويرها في الشتات، حيث من المتوقع أن يتبع هذه الزيارة زيارة الوفد كادر الكاراتيه في الساحة اللبنانية.

ومن الجدير بالذكر ان هذه الزيارة لها رمزية من خلال تجسيد وحدة الكاراتيه الفلسطينية في الوطن الشتات .

حيث شاركة في الدورة العديد من المدربين في الساحة السورية وهم : أحمد عرابي، ناجي رشيد، مروان تميم، هشام حمدان، طارق عبد الوهاب، محمد منصور، سامر كناوي، شادي محمد محمد، بشار عليان واحمد موسى

مواضيع قد تهمك