شريط الأخبار

عمار سلمان يتعهد بموسم قوي لهلال العاصمة....

عمار سلمان يتعهد بموسم قوي لهلال العاصمة....
بال سبورت :  

ودرويش للجماهير: ينتظرنا بإطلالة استثنائية

غزة- كتب اشرف مطر/ بروح فيها الإصرار والتحدي، يخوض نادي هلال القدس معسكره الحالي في مدينة إسطنبول التركية استعداداً للموسم الكروي الجديد في دوري المحترفين 2022-2023.

هلال القدس واصل تحضيراته في معسكر تركيا لليوم السادس على التوالي، وأعد المدير الفني عمار سلمان خطة الإعداد للموسم الجديد، والتي تعتمد حالياً على الجانب البدني للاعبين، خاصة مع الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي للموسم الجديد.

في أول تصريح له للموقع الرسمي في النادي قال سلمان: "نحن نعمل الآن على تجهيز الفريق للموسم الجديد، ولقاء الفحيحيل الكويتي، الذي فاز فيه الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف، كان محطة من محطات إعداد الفريق، وصراحة خرجنا بفوائد عدة من تلك التجربة لأننا أشركنا الجميع، خاصة اللاعبين الجُدد.

وأوضح سلمان: لدى هلال العاصمة فريق شاب، لكنه قوي وبعد أسبوع من الآن، سأتحدث بالتفاصيل عن الفريق الذي يُعد ليدافع عن الهلال لسنوات عدة.

وأعرب قائد الهلال محمد درويش عن حالة الرضا للجميع من المعسكر الذي يتواجد فيه كل اللاعبين، الذين ينفذون برنامج الجهاز الفني.

وطمأن درويش جماهير الهلال عن الفريق وحالة الالتزام الكاملة بتعليمات الجهاز الفني والمدرب عمار سلمان، ووعد بتقديم موسم استثنائي يليق بفريق العاصمة، وتكون لديه القدرة على منافسة الآخرين على البطولات، خاصة أن التركيبة الحالية للفريق مطمئنة، سواء بالنسبة للاعبين القدامى أو بالنسبة للصفقات الجديدة التي أبرمها النادي، والتي ينتظر أن تشكل إضافة نوعية للفريق في الموسم الجديد.

مواضيع قد تهمك