شريط الأخبار

هلال القدس يتفوق على الفحيحيل الكويتي برباعية في معسكر تركيا التدريبي

هلال القدس يتفوق على الفحيحيل الكويتي برباعية في معسكر تركيا التدريبي
بال سبورت :  

غزة- كتب اشرف مطر/ حقق فريق هلال القدس الفوز الأول على الفحيحيل الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدف في اطار معسكره التدريبي المقامة حالياً في مدينة إسطنبول التركية.

سجل أهداف هلال القدس محمد أبو ميالة، سامر زبيدة، رشي شواهنة ومحمد فراج.

ويسعى مدرب الهلال الكابتن عمار سلمان إلى تحضير الفريق بالشكل اللائق والمميز للموسم القادم، والذي يريد فيه أن يكون من المنافسين.

وسجل لاعبان من الوافدين الجدد في المباراة الأولى وهما رشيد شواهنة ومحمد فراج، وهو مؤشر إيجابي على قدرة الجهاز الفني على المزج بين اللاعبين الحاليين والصفقات الجديدة التي تم ابرامها بناءً على توصيات الجهاز الفني.

وينتظر ان يتواصل معسكر الهلال حتى الأسبوع القادم وسيتخلل المعسكر أيضا خوض مباريات ودية تدريبية بحيث يطمئن الجهاز الفني أكثر على اللاعبين قبل أن يعود إلى أرض الوطن للمشاركة في بطولة كاس أبو عمار.

ويضم الهلال لاعبين مميزين، سواء من أبناء النادي ممن أشرف على تدريبهم عمار سلمان، أو الصفقات الجديدة، فالكابتن سلمان يرغب أن يدخل أجواء المنافسة الحقيقية على لقب الدوري، والتي يتوقع أن تكون محتدمة وقوية، في ظل التعاقدات الكبيرة التي أبرمتها فرق شباب الخليل حامل اللقب في آخر موسمين، وجبل المكبر الوصيف، وشباب الظاهرية بطل دوري المحترفين مرتين، والراغب بالعودة لاقتحام أجواء المنافسة بعد الابتعاد عنها لسنوات، في ظل الدعم الكبير الذي حظي به الفريق في الموسم القادم.

ويترأس المحامي ضياء الشويكي، بعثة نادي هلال القدس، حيث يحرص الأخير على عقد لقاءات، خاصة مع أبناء الجالية الفلسطينية المتواجدين في تركيا، من أجل تأمين الدعم والاسناد المطلوب للفريق.

مواضيع قد تهمك