شريط الأخبار

سؤال استباقي: كيف سيكون حال الأخضر الرفحي في الموسم المقبل ؟

سؤال استباقي كيف سيكون حال الأخضر الرفحي في الموسم المقبل
بال سبورت :  

غزة- كتب اشرف مطر/ كيف سيكون حال فريق الكرة في نادي خدمات رفح في الموسم المقبل 2022-2023.
سؤال تطرحه حالياً جماهير النادي على المجلس المنتخب منذ أيام مع اعلان رحيل ومغادرة العديد من نجومه.
الأخضر الرفحي، تراجع بشكل واضح في آخر موسمين، وابتعد عن صراع المنافسة والبطولة بعد التتويج بلقبين متتاليين، وتسلم جاره الزعيم الرفحي الراية وفاز بلقب الدوري في الموسمين الماضيين، وأنهى الموسم الحالي في المركز الرابع بينما حل سادساً في الموسم قبل الماضي، وهي نتائج غير مرضية لأنصاره، الذين يرون أن المكان الطبيعي للفريق حصد الألقاب، وليس التواجد في الدوري الممتاز.
إدارة الماتادور، أمام اختبار حقيقي هذا الموسم، لتحديد أهدافها بالنسبة للموسم القادم والمنافسة على اللقب، فحتى الآن الأمور ضبابية فيما يتعلق بالموسم القادم، وفقط ما تم إعلانه هو عودة صانع العاب الفريق محمود النيرب، بعد انتهاء اعارته مع نادي غزة الرياضي.
عودة النيرب وهو لاعب مهم للغاية في صفوف الأخضر، لا تكفي لوحدها لاعادة الفريق إلى طريق المنافسة على الألقاب، فالمشكلة المقبلة كبيرة للغاية، والفريق وحسب الأخبار الواردة من النادي، سيفتقد إلى قائده في الدفاع، أحمد البهداري، الشقيق الأصغر للنجم الدولي عبد اللطيف البهداري، المتواجد حالياً في المحافظات الشمالية، كذلك ربما لن يتواجد معه أيضاً أفضل نجومه في الموسم الماضي أنس الشخريت، المتواجد حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، تلبية لدعوة من وكلاء لاعبين، بهدف عرضه خدماته على العديد من الأندية المصرية، وربما يشق طريقه للاحتراف الخارجي كما فعل زميله في نفس الفريق الكابتن بدر موسى، المحترف حالياً في صفوف الإنتاج الحربي منذ موسمين.
الأمور قد لا تتوقف عند رحيل هؤلاء، بل أن الحديث يدور وبقوة عن خروج منتظر لهداف الفريق يسار الصباحين، حيث فتح اتحاد الشجاعية باب المفاوضات معه من جديد، بعد أن كان أحد نجومه وهدافيه في موسم 2015 عندما توج الشجاعية بلقب الدوري الوحيد.
نفس الأمر ينطبق على الجناح الأيمن هلال الغواش، بينما أعلن المهاجم محمد القاضي وبشكل واضح انتقاله الرسمي لصفوف نماء الرياضي.
هذه الملفات الشائكة ومصير الفريق تضع الكابتن اسلام أبو عريضة، المدير الفني للفريق أمام تحدٍ كبير في الموسم القادم.

مواضيع قد تهمك