شريط الأخبار

اتحاد الكرة يتوج الأندية أبطال الموسم الكرويّ في الدرجات المختلفة ويُكَرِّم الحكام ولجانه العاملة والشرطة والطواقم الطبيّة

اتحاد الكرة يتوج الأندية أبطال الموسم الكرويّ في الدرجات المختلفة ويُكَرِّم الحكام ولجانه العاملة والشرطة والطواقم الطبيّة
بال سبورت :  

غزة- أحمد المشهراوي / تَوَج الاتحاد الفلسطينيّ لكرة القدم، الأندية أبطال الدوريات الكرويّة في قطاع غزة للموسم 2021- 2022، في احتفال حضره نجوم الزمن الجميل من جيل الستينات، مروراً بأبطال السبعينات، وممن أغنوا الملاعب بعطائهم في الثمانينات فوق ميادين الكرة حتى التسعينات، وذلك في القاعة الملكية بمنتجع الشاليهات على شاطئ البحر قبالة مدينة غزة، بمشاركة مجالس الإدارات في الأندية والاتحادات والأجهزة الفنيّة، يتقدمهم إبراهيم أبو النجا محافظ غزة ، و د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبيّة، وعبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة.

واستهل الاحتفال بآيات من القرآن الكريم، ثمّ السّلام الوطنيّ، وهنأ أبو النجا الأندية أبطال الموسم الكرويّ، متمنياً التوفيق لهم في المواسم المقبلة في حصد أعلى النتائج، موجهاً الشكر إلى اتحاد الكرة ودوائره ولجانه المختلفة على جهوده الكبيرة في إنجاح الموسم الرياضي رغم التحديات التي تواجهها.

من جانبه، أبدى د. المجدلاوي تقديره باتحاد الكرة الذي أنهى هذا الموسم بتتويج الأبطال في الدرجات كافة، مشيراً إلى أن الرياضة الفلسطينية تشهد إنجازات واضحة برئاسة الفريق جبريل الرجوب.

بدوره، قدم أبو سليم الشكر إلى لجانه العاملة، وكلِّ من ساهم في إنجاح هذا الموسم، مثمناً دور الشرطة والإعلام والهلال الأحمر في البطولة، ونقل تحيات الفريق جبريل الرجوب للأندية المُتَوَجَة.

وفي الختام، جرى تقديم درع الدوري إلى نادي شباب رفح بطل الدوري الممتاز، وشباب الزوايدة بطل الدرجة الأولى، وبيت لاهيا بطل الدرجة الثانية، وشباب معن بطل الدرجة الثالثة فرع الوسطى والجنوب، والمغراقة بطل الدرجة الثالثة فرع غزة والشمال. وجرى تقديم الدروع للشرطة والحكام أمين عويص، وحسام الحرازين، وعماد مرجان بعد نهاية مشوارهم في التحكيم، والمدرب عماد هاشم للإنجازات الكبيرة التي حققها مع منتخب الكرة الشاطئية، وجرى تكريم لجان الاتحاد بتخصصاتها كافة.

مواضيع قد تهمك