شريط الأخبار

ما هو المطلوب من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

ما هو المطلوب من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
بال سبورت :  

كتب الكابتن احمد الحسن- رام الله

بعد ان طوينا صفحة التصفيات المؤهلة لكاس اسيا وأصبحنا امام استحقاق قادم جديد وصعب جدا الا وهو نهائيات كاس اسيا التي سيشارك فيها عمالقة كرة القدم الاسيوية وعليه نحن بحاجة لعمل منظم ومخطط على جميع الاصعدة حتى تكون مشاركتنا الثالثة مختلفة تماما عن المشاركتين السابقتين.

1- عمل تقيم شامل ودقيق للنسختين السابقتين لكاس اسيا من جميع النواحي ليس الفنية فقط وتشخيص السلبيات والايجابيات.

2- على اداراة الاتحاد اتخاذ قرارها بأسرع وقت اما الابقاء على الجهاز الفني للمنتخب او استبداله بجهاز فني اخر لان تغير الجهاز الفني في الامتار الأخيرة قبل المنافسة لا تخدم المنتخب.

3- بعد اعتماد الجهاز الفني علية تقديم برنامج تدريبي شامل من الان وحتى الانتهاء من نهائيات كاس اسيا ويكون عبارة عن التجمعات المحلية والمعسكرات الخارجية والمباريات التجريبية الاستعدادية وجميع الاحتياجات التي تصب بمصلحة نجتح تلك الفترة.

4- من الان مخاطبة الاتحادات الوطنية للاتفاق معها لعقد مباريات ودية استعدادية ويكون مستواها حسب التصنيف الدولية المستوى الاول والثاني والثالث وفي حال اوقعت القرعة منتخبنا مع احداها تكون المباراة لاغية حسب الاتفاق المبرم

5- تشكيل لجنة اعلامية مكونه من دائرة الاعلام في الاتحاد والفضائية والصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي هدفها مساندة مسيرة المنتخب الاستعدادية والتواصل مع الجماهير المتعطشة لسماع اخبار المنتخب وتكون هذه اللجنة هي الجهة الوحيدة المخولة بنشر اخبار المنتخب.

6- المطلوب من اداراة الاتحاد وضع خطة لوجستية بناء على البرنامج التدريبي الذي يقدمه المدرب وتكون المسؤولية تهيئة التواصل مع الاتحادات الوطنية للدول لعمل المعسكرات الخارجية والمباريات التجريبية وحجوزات الاقامة وتذاكر الطيران المريحة ومتابعة النظام الغذائي اثناء المعسكرات والبطولة بما يتناسب مع اكل المطبخ الفلسطيني .

7- ضرورة تفعيل لجنة التسويق للاستفادة من هذا الحدث لجلب الشركات الداعمة لتغطية النفقات الكبيرة خلال الفترة المقبلة وعلى سبيل المثال من الممكن توقيع عقد مع احد شركات الملابس الرياضية لارتداء علامتها الرياضية.

من خلال هذه النقاط هناك تفاصيل كثيرة لكل نقطة بحد ذاتها وان هذا مجرد مقترح ارجو من الأخوة ادارة الاتحاد الفلسطيني اخذها بعين الاعتبار لأنها تصب بمصلحة كرة القدم الفلسطينية.

مواضيع قد تهمك