شريط الأخبار

الأولمبية تستقبل الرباع محمد حمادة" وأسرته، ومؤسسة الشهيد "ياسر عرفات" تزين أعناقه بالتكريم

الأولمبية تستقبل الرباع محمد حمادة وأسرته، ومؤسسة الشهيد ياسر عرفات تزين أعناقه بالتكريم
بال سبورت :  

غزة -دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية/ استقبل الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية بمقر اللجنة بغزة البطل الفلسطيني الرباع المتوج بالذهب في بطولة العالم الأخيرة باليونان "محمد حمادة"، وبرفقة مدربه حسام حماده ووالدهما خميس حمادة، وبحضور عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية جميل السعدوني، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة، وعضو اتحاد اللعبة سعيد الكيلاني، وشوقي خله عضو المكتب الحركي الرياضي بمحافظة شمال غزة، وعدد من العاملين بمقر اللجنة الأولمبية بغزة.

وشرح الدكتور المجدلاوي خلال لقائه مع البطل حمادة وأسرته الخطوات القادمة في برنامج " إعداد البطل الاولمبي"، والذي تنفذه اللجنة الأولمبية من خلال رعاية أبطالنا في مختلف الألعاب، ويشتمل على نحو19 بطلاً، وفي طليعتهم البطل الواعد الرياع الشاب "محمد حمادة".

ووجه الدكتور المجدلاوي التهنئة الحارة للبطل محمد حمادة الذي استطاع أن يرسم البسمة على وجوه أبناء شعبنا بهذا الإنجاز المتحقق لرياضة رفع الأثقال في بطولة العالم الأخيرة باليونان، والتي جرت بحضور أبطال من نحو 32 دولة مختلفة.

كما نقل د.المجدلاوي تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية للبطل حمادة ومدربه، ووالدهما مؤكداً حرص الفريق الرجوب على الاستمرار في دعم منظومة الرياضة الفلسطينية، ودعم برنامج صناعة الأبطال الذي تتبناه اللجنة الأولمبية، وبات نهجا عملياً أصيلاً ومؤسسياً، ويرتكز على الأسس العلمية والمهنية.

واعتبر د. المجدلاوي أن البطل حمادة هو أول الغيث في هذا البرنامج الرياضي المتدرج؛ معرباً عن أمله بتحقيق المزيد من النجاحات في البطولات العالمية المستقبلية، وكذلك تحقيق النجاح في الالعاب الاخرى المشمولة ببرنامج إعداد البطل الاولمبي" مشيراً إلى الأولمبية تعمل حاليا على دعم وتوفير الرعاية لهؤلاء الابطال، وتشكيل لجنة مختصة تقوم عليه.

وكرمت مؤسسة ياسر عرفات الرباع محمد حمادة ومدربه حسام حماده، بحضور د. أسعد المجدلاوي، واعضاء المكتب التنفيذي للأولمبية عبد السلام هنية، وجميل السعدونى، ود. خالد الوادية عضو المكتب التنفيذي، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال والرياضي الكبير معمر بسيسو، ومجلس إدارة نادى غزة الرياضي، وأسامة فلفل رئيس اتحاد الإعلام الرياضي، والمكتب الحركي الرياضي، ولفيف من الرياضيين، والبطل حمادة وأسرته بمقر المؤسسة؛ وذلك وفاءً لروح الشهيد الخالد "أبو عمار" باني وراعي المنظومة الرياضية الفلسطينية الأول، والترحم على روحه الطاهرة، وإيصال رسالة بأن إرثه سيبقى خالداً في وجدان أبناء شعبنا الفلسطيني، وأبناء الحركة الرياضية، وعرفاناً بدوره في دعم ورعاية الرياضة والرياضيين الفلسطينيين ؛ حيث كان في استقبالهم موسى الوزير مدير مؤسسة "بيت الرئيس" الشهيد بغزة، والذي رحب بالوفد الزائر، وشكرهم على هذا اللفتة الكريمة التي تدل على قيم الوفاء والتقدير لدى أبناء المنظومة الرياضية تجاه القائد الرئيس المرحوم المغفور له "أبو عمار".

مواضيع قد تهمك