شريط الأخبار

خضر عبيد: الاستمرار في تدريب جبل المكبر منوط بمجلس الادارة

خضر عبيد الاستمرار في تدريب جبل المكبر منوط بمجلس الادارة
بال سبورت :  

الخليل- كتب محمد عوض/ انتهى الموسم الكروي/ 2021-2022 بالنسبة لجبل المكبر واحتل وصافة الترتيب العام للدوري برعاية "أوريدو"، وحل ثانيًا في بطولة القدس والكرامة، عقِب خسارته النهائي أمام الوحدات الأردني بأربعة أهدافٍ لهدفيْن، وتوج بلقب كأس الشهيد أبو عمار بفوزه على ثقافي طولكرم.
خضر عبيد، تسلّم مهامه خلفًا لنائل أسعد، وأُلقيت على عاتقه أعباء ثقيلة، وجاء في توقيتٍ حساس، وتوجب عليه إدارة الدفة بالعناصر التي لديه، سواء اقتنع بهم أو لم يقتنع، ويعرف في عالم الكرة بأن لكل مدرّب أسلوبه الخاص، ويناسبه نوعية معينة من اللاعبين، الذين يخدمون تركيبته.
الصفحة الرسمية لنادي جبل المكبر على "فيسبوك"، نشرت شكرها للطاقم الفني بقيادة خضر عبيد، ومساعده مراد بنورة، مدرّب الحرّاس محمـد وصفي، المعالج حمزة عفانة، المشرف الرياضي فادي عويسات، والمدير التنفيذي محمـد عبيدة، ومسؤول المعدات رأفت حمد، وأعضاء اللجنة الرياضية.
وشكر النادي الجهاز الفني السابق بقيادة نائل أسعد، واعتبرت أن ما تحقق إنجازات كبيرة، وهذا ما سيفرض ضرورة الحفاظ على درجةٍ عاليةٍ من الاستقرار الفني والإداري، وإحداث جديد بشأن رابطة المشجعين بمعنى: زيادة فعاليتها على مختلف الأصعدة، ودورها الإسنادي، وحشد الحضور في المدرّجات.
مجلسُ الإدارة هو من سيحدد وجهة جبل المكبر الموسم المقبل، وإذا أرادَ منافسًا على البطولات، سيكون، لكن بشروط، كما أنه يدرك أن الحاجة ستظل مستمرة على الدوام لجهاز فني بكفاءة عالية، يعرف التركيبة واحتياجاتها، ويمكن قيادتها لمنصات التتويج، وهذا ما قد يدفعه لتجديد الارتباط بخضر عبيد.

مواضيع قد تهمك