شريط الأخبار

مؤسسة البيرة.. حراكٌ محدود في سوق الانتقالات الشتوية

مؤسسة البيرة.. حراكٌ محدود في سوق الانتقالات الشتوية
بال سبورت :  

الخليل- كتب محمد عوض/ بعدما أنهى مؤسسة البيرة مرحلة الذهاب من دوري المحترفين في المركز الأخير على سلم الترتيب العام برصيد خمس نقاط، كان لا بد من إجراء تغييرات جذرية في سوق الانتقالات الشتوية، لضمان تحقيق نتائج أفضل في مرحلة الإياب، لكن ذلك لم يحدث، ما يعني أن الأوضاع ليست على ما يرام.
مجلس إدارة مؤسسة البيرة سعى لإبرام تعاقدات جديدة في "ميركاتو" الشتاء، لكنه اصطدم بعوائق عديدة حالت دون إتمامه الصفقات التي يريد، فضم ثلاثة لاعبين وهم: نزار أبو قطيفان، حسين جوهر، وثالثاً قادماً من الخارج، لم يسبق أن لعبَ في الدوري المحلي، ولا يبدو بأنها كافية للخروج من المأزق.
في الوقت نفسه، رحل عن مؤسسة البيرة عدّة لاعبين مثل: مالك رشيد، إيهاب شاهين، يزن أبو بكر، محمـود صلاح (الكوري)، ومنهم من كان يلعب بصفةٍ أساسية، وربما كانت الإدارة تريد استقطاب عناصر جديدة، خاصةً أنها أجرت مفاوضات مع عدة لاعبين، لكن ارتباطهم مع أنديتهم حال دون ضمهم.
مؤسسة البيرة سعى جاهداً لضمِ حارس ولاعب في الخط الأمامي، وخاطب أسماء معينة، لكن أنديتهم أرادت الاحتفاظ بخدماتهم، كما سعت للحصول على عناصر من الداخل، لكن الوقت بدا ضيقاً للغاية، ولم يعد أمام الفريق إلا الاعتماد على عناصره الحاليين، ومنحهم درجةً عاليةً من الثقة والتأكيد على أهميتهم.
اللقاء الأوّل لمؤسسة البيرة في مرحلة الإياب سيكون أمام مركز بلاطة، وهو مهم جداً للطرفيْن، وكل منهما بحاجة للنقاط الثلاث كاملةً، لأن وضعهما ليس كما يجب، وستظهر أي منهما استعداداته كانت أفضل في مرحلة التوقف.

مواضيع قد تهمك