شريط الأخبار

تحت رعاية الملك عبد الله والرئيس عباس بطولة القدس والكرامة لكرة القدم.. اذار المقبل

تحت رعاية الملك عبد الله والرئيس عباس بطولة القدس والكرامة لكرة القدم.. اذار المقبل
بال سبورت :  


القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد/ يرعى الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والرئيس محمود عباس، بطولة القدس والكرامة، والتي تقام في آذار القادم في عدة مدن فلسطينية، بتنظيم مشترك بين الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم.

  ووضع الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، في اجتماعه الشهر الماضي مع رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، التفاصيل الرئيسية لإقامة البطولة بنسختها الأولى خلال الفترة من (19 الى 29) اذار القادم، مؤكداً سموه على رسالة البطولة والتي تجسد الدعم الأردني لفلسطين في كافة المحافل الدولية، والمساهمة في تجاوز التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني خلال ممارسة الرياضة على أرضه.

  وعقدت الأمين العام للاتحاد الأردني، سمر نصار، سلسلة اجتماعات مع نظيرها الفلسطيني فراس أبو هلال، بحضور عدد من مدراء الكوادر التنظيمية المشتركة للبطولة.

  وتهدف الاجتماعات، لضمان إنجاح البطولة برسائلها العميقة، حيث تشهد المسابقة مشاركة ثلاثة أندية أردنية، هي الرمثا بطل دوري المحترفين للموسم السابق 2021، ووصيفه الوحدات، الى جانب الفيصلي بطل كأس الأردن، في حين يشارك من فلسطين نادي شباب الخليل بطل الموسم السابق من دوري المحترفين في المحافظات الشمالية، وشباب رفح بطل الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية، وجبل المبكر وصيف دوري المحترفين للموسم الحالي.

  وتسحب قرعة البطولة في العاشر من الشهر المقبل، وتقام مبارياتها على ملاعب هواري بو مدين، وفيصل الحسيني، والجامعة العربية الامريكية، ويديرها طواقم تحكيمية من الأردن وفلسطين.


مواضيع قد تهمك