شريط الأخبار

جبل المكبر.. تغييرات مرتقبة على التشكيلة هدفها التدعيم والإبقاء على جذوة المنافسة

جبل المكبر تغييرات مرتقبة على التشكيلة هدفها التدعيم والإبقاء على جذوة المنافسة
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ يستعد جبل المكبر، وصيف مرحلة الذهاب في دوري المحترفين برعاية "أوريدو" ابرامِ تعاقداتٍ جديدة خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بهدفِ مواصلة المنافسة المتقدمة على مسابقة الأضواء، وتقديم مستويات لائقة في الاستحقاقات الأخرى، ويحظى الفريق هذا الموسم بدعم جماهيري، ومؤسساتي.

  ومن المتوقع أن يفتح "النسور" أبواب الرحيل أمام ثلاثة الى أربعة لاعبين في "الميركاتو" الشتوي، لكنه يريد القيام بهذه الخطوة بعد تأمين التعاقد مع عناصر جديدة، حتّى يتجنب الوقوع في المحظور، ويبدو أن الجهاز الفني بقيادة خضر عبيد، يضع أسماء معينة في رأسه، ممن لديهم القدرة على تقديم الإضافة المرجوة.

  جبل المكبر، يريد الحفاظ على القوام الرئيس للتركيبة، دون المساس به، حتّى لا يتضرر الاستقرار، وتعود نتائجه للوراء، فالهدف أصبح واضحًا ومعلنًا المنافسة على اللقب، حتّى ولو كان شباب الخليل متصدرًا بفارقِ ثلاث نقاط، فما زالت الكرة في الملعب، والمسابقة طويلة، وشاقة.

  الجهاز الفني، وضع تقييمًا شاملاً لمرحلة الذهاب، علمًا أن خضر عبيد تسلم مهامه في الجولة السادسة، خلفًا لنائل أسعد، لكنه استفاد من فترات التوقف، التي عمل من خلالها على تطبيق أسلوبه، ونجح في تجاربه، إلى أن جمعَ الفريق 28 نقطة، من تسعة انتصارات، وتعادل واحد، وخسارة أمام السموع في الجولة الرابعة.

  الجمهور كلمة السر في نجاحات أي فريق، لذلك مطلوب من عشاق "نسور الجبل" لعب دور استثنائي هذا الموسم، من خلال الحشد في الملاعب، والتدريبات، والمبادرات الخلّاقة التي ترفع المعنويات، وتشارك في الهموم والحلول مع مجلس الإدارة، الذي يستحق الإشادة نظير الجهد الذي بذله طيلة الفترة الماضية. 


مواضيع قد تهمك