شريط الأخبار

سامح مراعبة يعتزم الرحيل عن الثقافي الكرمي في الانتقالات الشتوية

سامح مراعبة يعتزم الرحيل عن الثقافي الكرمي في الانتقالات الشتوية
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ تناقلت العديد من الصفحات الرياضية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خبر اقتراب لاعب خط وسط منتخبنا الوطني السابق، سامح مراعبة، من الرحيل عن ثقافي طولكرم، خلال سوق الانتقالات الشتوية، دون الحديث عن مزيدٍ من التفاصيل، علمًا أنه كان واحدًا من أبرز عناصر "العنابي" في الذهاب، وقدَّمَ مردودًا جيدًا برفقة زملائه.

  تناقل الخبر كان بناءً على منشور لسامح مراعبة على صفتحه الشخصية على "فيسبوك"، لم يتحدَّث فيه بصراحة عن رغبته في الرحيل، إنما وجه رسالةً مبطنة، قدَّم شكره لمنظومة الثقافي، واستعرض سريعًا محطات مع الفريق، وأكد على أهمية المرحلة، واختتمها بـ "لنا لقاء"، وهذا ما دفع لاعتباره يبحث عن فرصة المغادرة في الأيام المقبلة.

  مصادر خاصة، أكدت: أن سامح مراعبة، وقع عقدًا لمدة موسم رياضي واحد مع ثقافي طولكرم، في مرحلة الانتقالات الصيفية، وبالتالي فإنه لا يستطيع الرحيل إلا بموافقة مجلس إدارة "العنابي"، ولا يمكن لأي فريق التواصل معه بهذا الشأن، لأن ذلك سيكون تعديًا على القنوات الرسمية المخوّلة بشؤون جميع لاعبي ثقافي طولكرم.

  ربما يريد سامح مراعبة الانتقال لأحد فرق المقدمة، والمنافسة على البطولات، ومع أن هذا حقه، لكنه لن يمر إلا عبر إدارة ثقافي طولكرم، والتي ربما تضع شروطًا مالية قاسية على الفريق الذي سيحاول خطف خدماته، لا سيما أن "العنابي" ما زال بحاجته، حيث أنه يتطلع لتحقيق ترتيب جيد بالأضواء، بعيدًا عن المقارعة على المراكز المتأخرة.

  سامح مراعبة، لاعب ذكي للغاية، داخل الميدان وخارجه، وسبقَ أن قدَّم خدمات جلية في جميع الفرق التي مثلها، فهو يمتلك صفات قيادية فوق البساط الأخضر، ويجيد التعامل مع مختلف الظروف، لذلك رحيله سيكون مكسبًا لأي فريقٍ جديد، خاصةً الفرق الساعية للمنافسة المتقدمة على البطولات، ومخسرًا حقيقيًا لثقافي طولكرم، الذي ربما لا يتوافق مع طموحاته كلاعب.


مواضيع قد تهمك