شريط الأخبار

شباب الزوايدة يواصل تربعه على القمة وجاره خدمات النصيرات يقفز للوصافة

شباب الزوايدة يواصل تربعه على القمة وجاره خدمات النصيرات يقفز للوصافة
بال سبورت :  


حصاد الجولة الخامسة دوري الأولى-غزة

غزة- كتب محمد حجاج/ بعد انتهاء منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الدرجة الأولى في محافظات قطاع غزة، فقد الجولة شهدت المزيد من التغييرات بالنسبة للفرق المشاركة،وحدوث بعض التقلبات في جدول ترتيب الفرق المشاركة.

  وكان فريق خدمات النصيرات أكبر المستفيدين من هذه الجولة, بعد فوزه الثمين على منافسه نماء (3-2) الذي رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، ناهيك بأنه قلّص الفارق مع المتصدر شباب الزوايدة إلى 3 نقاط, عقب تعادل الأخير مع الأقصى (0-0).

  كذلك فقد استفادت 4 أندية أخرى من هذا الجولة التي شهدت تحقيق الفوز لعدد من الفرق, أبرزها أهلي النصيرات والجلاء، اللذين فازا للمرة الثانية هذا الموسم.

  كما حقق الثنائي خدمات جباليا وخدمات خانيونس أول انتصار لهما في المسابقة، ما يجعلهما يدخلان الجولة القادمة بشكل أفضل.


الزوايدة يواصل تصدره

وبات فريق شباب الزوايدة الوحيد في الدرجة الأولى حتى الآن دون تلقي أي خسارة، عقب انتهاء الجولة الخامسة من المسابقة. وقدّم أهلي النصيرات وخدمات خانيونس خدمة كبيرة لشباب الزوايدة، بعدما ألحقا الخسارة بالمجمع الإسلامي وبيت حانون الأهلي تواليا.

  وفاز أهلي النصيرات على المجمع الإسلامي (2-0), كما تفوق خدمات خانيونس على بيت حانون الأهلي (1-0).

  ورغم التعادل مع الأقصى (0-0), إلا أن الزوايدة ابتعد في الصدارة برصيد 13 نقطة, بفارق 3 نقاط أمام خدمات النصيرات والمجمع الإسلامي.


التفاح يواصل نتائجه السيئة

وكان فريق التفاح الهابط من الدرجة الممتازة في الموسم الماضي أكبر الخاسرين من الجولة بعد أن مني بالخسارة الثانية له مع التعادلات الثلاثة، ولم يحقق الفوز، حتى الآن وتراجع الى المركز الأخير في البطولة.  


مواضيع قد تهمك