شريط الأخبار

اتحاد كرة الطاولة يلتقي مسئولي الاتحاد المصري ويوثقان تعاونهما لتطوير اللعبة بفلسطين

اتحاد كرة الطاولة يلتقي مسئولي الاتحاد المصري ويوثقان تعاونهما لتطوير اللعبة بفلسطين
بال سبورت :  


غزة- محمد حجاج/ عقد نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني  لكرة الطاولة محمد صمامة المتواجد في جمهورية مصر العربية عدة لقاءات مع قامات رياضية في لعبة كرة الطاولة في مصر.

  كان أول هذه اللقاءات في مدينة الإسكندرية مع د. أميمة العزبي مسؤولة اللعبة في منطقة الإسكندرية، ومع مجدي ادريس رئيس لجنة الحكام العليا في مصر، بحضور الكابتن عبد الحميد إسكندر، حيث دار الحديث عن تفعيل التعاون في مجال تطوير وتنمية قدرات الحكام في فلسطين، من خلال دورات تدريبية عبر الطرق الرسمية من خلال رئاسة الاتحاد المصري والفلسطيني لكرة الطاولة.

  وقد تم الاتفاق على صياغة بروتوكول للتعاون بين الاتحادين المصري والفلسطيني لتفعيل التعاون الممنهج لتطوير اللعبة في فلسطين.

  وخلال اللقاءات قام رئيس الاتحاد الفلسطيني محمد الدلو وعضو الاتحاد أديب أبو غزال بالتواصل مع الاخوة خلال اللقاءات مؤكدين على حرص الاتحاد الفلسطيني للتعاون في شتى المجالات التي تخدم اللعبة وتطورها.

  وأكد الدلو على أهمية التعاون مع الأشقاء في مصر العروبة لما لمصر من مكانة مرموقة في الوسط الرياضي العربي والدولي.

  كما التقى صمامة في القاهرة والخبير الدولي في مجال تحكيم كرة الطاولة نبيل المأمون الذي أبدى الاستعداد للتعاون بين الاتحادين المصري والفلسطيني، واثنى على هذه الزيارة ؛ مؤكداً على ضرورة تفعيل التعاون في شتى المجالات على صعيد التحكيم.

  وحضر اللقاء البطل المصري "سيد لاشين" بطل أفريقيا سابقا الذي أكد على ضرورة التعاون في مجال تطوير قدرات اللاعبين من خلال استقبال معسكرات تدريب وتنظيم دورات تدريبية للنهوض باللعبة.

  من جهة أخرى أكد المأمون على أن الاتحاد المصري لكرة الطاولة برئاسة معتز عاشور على جاهزية تامة للتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لما لفلسطين من مكانة كبيرة لدى الشعب المصري .

من جانبه أكد محمد صمامة بان اتحاد الطاولة الفلسطيني يسعد بهذه اللقاءات والتعاون ناقلا تحيات الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ممثلا برئيسه أ.محمد الدلو، التحيات لمنظومة كرة الطاولة المصرية رئيسا وأعضاء ولجان عاملة. 


مواضيع قد تهمك