شريط الأخبار

برج اللقلق – الموظفين يختتم بطولة "نصرة الرسول" بتتويج صورباهر بطلا والمكبر وصيفا

برج اللقلق – الموظفين يختتم بطولة نصرة الرسول بتتويج صورباهر بطلا والمكبر وصيفا
بال سبورت :  


بنجاح منقطع النظير وبمشاركة 16 فريق مقدسي

القدس- وكالة بال سبورت/ في وقت متأخر من مساء امس الاحد وصلت بطولة نصرة الرسول صلى الله عليه والتي ينظمها نادي الموظفين برج اللقلق للسنه السابعه والعشرون على التوالي الى بر الأمان وكانت النتائج على النحو التالي: 

  قسمت الفرق الى اربع مجموعات كل مجموعه اربع فرق فوقع في المجموعه الأولى حسب القرعه نادي هلال القدس ونادي العيسويه ونادي شرفات ونادي انصار القدس 

تاهل عن هذه المجموعه فريق هلال القدس بطلا وشرفات وصيفا .


المجموعه الثانية:

ضمت كل من صورباهر وأبناء القدس ونادي العاصمه ونادي شعفاط وتاهل عن هذه المجموعه فريق أبناء القدس بطلا وفريق صورباهر وصيفا .


• المجموعه الثالثة:

ضمت كل من جبل الزيتون وفريق إسلامي صورباهر واسلامي سلوان ومركز مخيم شعفاط ، تأهل عن هذه المجموعه نادي جبل الزيتون بطلا واسلامي سلوان وصيفا

المجموعه الرابعة: ضمت كل من نادي الموظفين برج اللقلق ونادي بيت حنينا ونادي سلوان ونادي جبل المكبر وكانت هذه المجموعه المجموعه الأقوى وتاهل عنها جبل المكبر بطلا ونادي سلوان وصيفا.


دور الثمانية:

جاء دور الثمانيه قويا جدا وتحلت الفرق جميعها بالاخلاق الحميده والروح الرياضيه 

فكانت النتائج على النحو التالي 

فوز نادي أبناء القدس على نادي إسلامي سلوان بنتيجة 2/0 سجل الأهداف عمرو شحاده وزيد غوشه ليتاهل الأبناء الى  دور الاربعة. 

  فوز نادي سلوان على نادي هلال القدس بهدف يتيم سجله اللاعب معتز أبو جمل. 

  فوز نادي صور باهر على نادي جبل الزيتون 5/2 سجل اهداف صورباهر اللاعب عبد الله عطون هدفين وإبراهيم حامد هدفين ويزن بكيرات هدف وسجل لجبل الزيتون اللاعب محمد علي وكايد بدرية. 

فوز نادي جبل المكبر على نادي شرفات 6/1 سجل اهداف المكبر عبد الرحمن شقيرات ومحمد جعابيص وعبد الرحمن جعابيص هدفين ومحمد اشرف عبيديه وسجل لشرفات اللاعب مصطفى عساكره .


دور الاربعة: 

التقى فريقي أبناء القدس ونادي سلوان ، حيث فاز سلوان على أبناء القدس بنتيجة 3/1 سجل اهداف نادي سلوان احمد أبو قلبين ويسوف ادريس هدفين لينتقل فريق سلوان لنهائي البطولة. 

المباراة الثانية: جمعت كل من نادي جبل المكبر ونادي صورباهر في نهائي مبكر وكانت المباراه من اقوى مباريات البطوله على الاطلاق تقدم فيها جبل المكبر بهدف عبد الرحمن شقيرات وعاد ورد عليه نادي صورباهر بهدف غالي وثمين عن طريق اللاعب عبد الله حامد لتنتهي المباراه بالتعادل والاحتكام الى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق صورباهر لينتقل فريق صورباهر الى نهائي البطوله لملاقاة نادي سلوان 



المباراه النهائية:

كانت مباراه جميله ورائعه بين الفريقين تقدم فيها فريق سلوان عن طريق معتز أبو جمل فرد عليه فريق صورباهر بهدفين عن طريق محمود حامد وعبد الله عطون لحملا فريقهما الى منصة التتويج والفوز بالبطوله عن جداره واستحقاق .


توزيع الجوائز والكؤوس:

بدء حفل توزيع الجوائز بكلمه لعضو الهيئه الاداريه لنادي الموظفين شكر فيها جميع الانديه التي شاركت بالطوله وشكر الحكام والمدربين ولجنة النظام من شباب باب حطه الذين اشرفو على البطوله واوصلوها الى بر الأمان .

  ومن ثم تم تقديم الرياضي الكبير وصديق النادي بدر مكي الذي لم يغب عن البطوله وحضرها جميعها وكان رئيس للجنه الفنيه للبطولة.

 شكر بدر مكي نادي الموظفين برج اللقلق على حسن التنظيم والاستمراريه في تنظيم البطولات رغم كل الصعوبات والتحديات .

  ومن ثم بدء الحضور من إدارة نادي الموظفين وجمعية برج اللقلق واللجنه الفنيه للبطوله ومدربي الفرق وكانت الجوائز على النحو التالي :


كأس وميداليات المركز الأول نادي صورباهر

كاس وميداليات المركز الثاني نادي سلوان 

كاس وميداليات المركز الثالث نادي جبل المكبر 

كاس وميداليات المركز الرابع نادي أبناء القدس

كاس هداف البطوله لاعب نادي صورباهرابراهيم حامد

كأس افضل لاعب لاعب نادي صورباهر عبد الله عطون

كاس افضل حارس مرمى حارس جبل المكبر حمدان شقيرات 


تم اختيار 7 لاعبين مميزبن في البطوله وتم تقديم كأس لكل لاعب منهم وهم 

زيد غوشه نادي أبناء القدس 

عبد الرحمن شقيرات جبل المكبر 

يوسف ادريس نادي سلوان

يزن بكيرات نادي صورباهر

محمد علي نادي جبل الزيتون 

سيف الصياد نادي سلوان

محمود حامد نادي صورباهر 

  تم تقديم عشر حقائب مدرسية مليئة بالقرطاسية للاعبين المميزين وأصحاب الجوائز الفرديه 

حكم المباريات كابتن الفريق الأول نادي حجازي وراغب أبو سنينه وخالد أبو دلو وعلاء جمجوم وإبراهيم النتشه (السدح ) ومؤمن حشيم. 


مواضيع قد تهمك