شريط الأخبار

الجامعة العربية الامريكية في جنين تحتضن بطولة الجامعات الاولى للاسكواش غد الثلاثاء

الجامعة العربية الامريكية في جنين تحتضن بطولة الجامعات الاولى للاسكواش غد الثلاثاء
بال سبورت :  


بأشراف الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية

القدس- وكالة بال سبورت/ أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للاسكواش وألعاب المضرب د. عدي دراغمة ان ملعب الاسكواش في الجامعة العربية الامريكية في جنين سيحتضن يوم غد الثلاثاء بطولة الجامعات الاولى للاسكواش والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية، وذلك بمشاركة واسعة من طلبة الجامعات الفلسطينية وبأشراف اللجنة الفنية ولجنة الحكام التابعة للاتحاد.

  وأشار د. دراغمة انه من دواعي سرور الجامعة العربية الامريكية ان تحتضن جميع الجامعات والكليات في ملعبها الخاص والمميز لأطلاق النسخة الاولى من بطولة الجامعات للاسكواش والتي أدرجها الاتحاد على أجندته السنوية، موضحا ان خدمة المجتمع المحلي من الأهداف التي تقوم عليها الجامعة العربية الامريكية، واحتضان هذه البطولة الرياضية من اجل تنمية المواهب القيادية وتنمية روح المحبة والانتماء بين طلبة الجامعات من خلال هذه النشاطات.

  وأوضح د. دراغمة ان الاتحاد اختار الجامعة العربية الامريكية لأستضافة البطولة لامتلاكها إمكانيات متميزة وان الهدف من إقامة البطولة اختيار نخبة من طلبة الجامعات المتميزين وتشكيل منتخب جامعات أستعدادا للاستحقاقات المحلية والعربية والدولي القادمة ولنشر اللعبة في الجامعات والمدارس بناء على الاستراتيجية التي طرحها مسبقا رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب


مواضيع قد تهمك