شريط الأخبار

إسلامي صور باهر.. نتائج متواضعة في الجولات الست الماضية من دوري "الأولى"

إسلامي صور باهر نتائج متواضعة في الجولات الست الماضية من دوري الأولى
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ تعرَّضَ إسلامي صور باهر، الوافد الجديد إلى مصاف الدرجة الأولى  "الاحتراف الجزئي"، للخسارة الثالثة في المسابقة، بعدما سقطَ أمام السواحرة، بهدفيْن لهدف، ضمن الجولة السادسة، ما جعله يحتل المركز التاسع على سلم الترتيب العام برصيد خمس نقاط، ويصبح قاب قوسيْن أو أدنى من المنطقة الحمراء.

  الإسلامي، تعادلَ في الجولة الأولى أمام أهلي الخليل بهدف لهدف، وخسر الثانية أمام شباب العبيدية بهدف نظيف، وتعادل سلبياً مع متذيل الترتيب العام مركز رقم واحد، وسقطَ أمام أهلي قلقيلية بهدف، وتفوَّق على مركز عسكر بأربعة أهداف لهدفيْن، وأخيراً انهزم على يد السواحرة بهدفيْن لواحد".

  سجل لاعبو إسلامي صور باهر ستة أهداف، وتلقت شباكهم سبعة، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن مركز عسكر، صاحب الترتيب العاشر، وبثلاث نقاط عن الأخير مركز رقم واحد، ما يعني بأنه معرَّض لمزيد من التراجع في حال صحوة أي منافس آخـر، وهذا ليس بعيداً، وغير مستحيل في عالم كرة القدم.

  الوضع بشكل عام ليس على ما يرام بالنسبة لإسلامي صور باهر، والهيئة الإدارية عليها النظر في الموضوع بجدية تامة، وبسرعة، ومعالجة الأخطاء، ورفع معنويات اللاعبين، بالتعاون مع الجهاز الفني، والمهم في مرحلة الذهاب ألا يسقط الفريق في المنطقة الحمراء، وما زالت المسابقة طويلة، والوقت متاحاً.

  الفريق المقدسي يدرك، بأن الصعود إلى الاحتراف الجزئي لم يكن سهلاً على الإطلاق، والأصعب، الآن، الحفاظ على الإنجاز، وألا تهدر الجهود المبذولة طيلة الموسم الفائت، مع التأكيد على ضرورة تحفيز اللاعبين، ورفع معنوياتهم، والتشديد على أهمية كل واحد منهم في التركيبة، لئلا تذهب الأمـور صوب الإحباط.


مواضيع قد تهمك