شريط الأخبار

الشريف يناقش سبل التعاون مع ممثلي اتحادات كرة الطاولة العربية والقارية

الشريف يناقش سبل التعاون مع ممثلي اتحادات كرة الطاولة العربية والقارية
بال سبورت :  


القدس – إعلام اللجنة الأولمبية/ عقد رضوان الشريف، نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، وممثل فلسطين في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، سلسلة من الاجتماعات واللقاءات على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري المقام في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لمناقشة سبل التعاون بما يخدم واقع اللعبة في فلسطين.

  والتقى الشريف مع بترا سورلينغ رئيسة الاتحاد السويدي لكرة الطاولة ونائبة رئيس الاتحاد الدولي، وكذلك اجتمع مع رئيس الاتحاد الإيراني مهرادي علي خرداشي، والأمين العام للاتحاد الآسيوي أفشين بديعي، ووضعهم بصورة واقع اللعبة في فلسطين، والخطوات التي قطعها الاتحاد والاحتياجات المطلوبة لتحقيق الأهداف المنشودة.

  كما اجتمع الشريف مع عبد الله البار، رئيس الاتحاد السعودي، وهردة رؤوف، رئيس الاتحاد العراقي، والأمين العام للاتحاد عباس الكعبي، وعلي الدبوس رئيس الاتحاد الكويتي، وجورج كوبلي، رئيس الاتحاد اللبناني، وتم مناقشة التعاون المشترك والاتفاق على الاتصال والتواصل لما فيه تطوير للعبة كرة الطاولة الفلسطينية.

  وفي سياق متصل، اتفق الشريف مع فيفك كوهلي، مالك شركة "ستاج" على تجديد اتفاقية دعم ومساندة الاتحاد في المعدات لأربع سنوات مقبلة، وثمن الشريف تعاون الشركة على مساندة اللعبة في فلسطين.

من ناحية أخرى، أشاد الشريف بمشاركة الحكميّن الدوليين علاء ندى ونائل سنقرط، في بطولة آسيا لكرة الطاولة، حيث أدارا المنافسات بمهنية عالية عكست مستوى تطور التحكيم الفلسطيني في اللعبة.

 


مواضيع قد تهمك