شريط الأخبار

الأولمبية واتحاد الجودو يتوجان الفائزين في منافسات بطولة اللعبة

الأولمبية واتحاد الجودو يتوجان الفائزين في منافسات بطولة اللعبة
بال سبورت :  

الأولمبية واتحاد الجودو يتوجان الفائزين في منافسات بطولة اللعبة

غزة - إعلام اللجنة الأولمبية/ توج د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفائزين بالمراكز الأولى لبطولة الجودو مساء الاحد في صالة الشهيد "سعد صايل" بمدينة غزة وذلك في ختام البطولة التي جرت بتنفيذ من اللجنة الأولمبية وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للجودو، وتقام للعام الثاني على التوالي في المحافظات الجنوبية، ضمن فعاليات مشروع " تمكين3"، وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة "UNDP”، وبتمويل كريم من الحكومة اليابانية.

   وجرى الحفل الختامي للبطولة بحضور د. المجدلاوي، وأ. محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية، وأ.إياد شاهين منسق مشروع "تمكين 3" ، وألاء الحسني ممثل برنامج الأمم المتحدة، ووائل الطحان نائب رئيس اتحاد الجودو، وأعضاء الاتحاد، وعدد من رؤساء الأندية المشاركة، وجمع غفير من أهالي اللاعبين واللاعبات؛ حيث قارب عددهم نحو 100 لاعباً ولاعبة من مختلف الأندية الرياضية، ومن كل الفئات العمرية في منافسات البطولة من كلا الجنسين.

  وبدأت فعاليات البطولة بإقامة التصفيات التمهيدية للاعبين من مختلف الفئات السنية المختلفة ، وشهدت المنافسات ندية وإثارة كما تضمنت الفعاليات عددا من الفقرات الفنية.

  ونقل الأمين العام المساعد محمد العمصي تحيات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية لاتحاد اللعبة ولجانه العاملة، وبارك جهودهم من أجل الرقي بلعبة الجودو في الوطن، معتبرا أنه من الاتحادات التي تعول اللجنة عليه مستقبلا، كما ثمن التعاون والشراكة مع برنامج الأمم المتحدة في غزة من اجل تنفيذ البطولة ضمن مشروع تمكين في نسخته الثالثة.

  بدوره وجه نائب رئيس اتحاد الجودو الشكر والتقدير للجنة الأولمبية الفلسطينية على دعمها للاتحاد، وتوفير مستلزمات واحتياجات البطولة، وإدراجها ضمن برنامج للعام الحالي، وأكد أن الاتحاد وكافة لجانه عملت من أجل إنجاح هذه البطولة، واعتبارها بداية طيبة لإطلاق المزيد البطولات مستقبلا.

  وفي ختام البطولة قدمت اللجنة الأولمبية درعا تكريميا لاتحاد الجودو، ودرعا آخر لمؤسسة الإسعاف باتحاد لجان العمل الصحي بغزة، وتقديم الكؤوس لأصحاب المراكز الأولى للفائزين في منافسات البطولة، كما تم تقليد الميداليات للاعبين المشاركين فيها. وتجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة تعد هي السادسة ضمن بطولات مشروع "تمكين 3" في نسخته الثالثة توالياً بعد بطولة الكراسي المتحركة للفتيات، وبطولة كرة السلة للفتيات"، وبطولة الدراجات الهوائية لكافة الفئات وبطولة الكرة الشاطئية وبطولة الريشة الطائرة الأخيرة.


مواضيع قد تهمك