شريط الأخبار

القنبر هدافاً والغول يوقّع اسمه على أول هدف

القنبر هدافاً والغول يوقّع اسمه على أول هدف
بال سبورت :  


الجولة الأولى من دوري المحترفين بالأرقام

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ جاءت الجولة الأولى من دوري المحترفين بكرة القدم قوية ومثيرة من حيث تسجيل الأهداف وإشهار البطاقات الصفراء، مع احتدام المنافسة للظفر بنقاط المباراة، وهو ما ظهر جلياً من خلال غياب لغة التعادل.

  تشير إحصائيات الأسبوع الأول إلى تسجيل 19 هدفاً، بمعدل 3.1 هدف في كل مباراة، وهو دلالة واضحة على القوة الهجومية، وكانت المباراة الأكثر تسجيلاً للأهداف مباراة الظاهرية والأمعري التي انتهت لصالح الأول (5/2)، بالإضافة إلى غياب نتيجة التعادل بتاتاً مع انتهاء جميع المباريات بالفوز.

  وأشارت الإحصائيات إلى إشهار الحكم البطاقة الصفراء 24 مرة، وكان الفريق الأكثر نيلاً للبطاقة الصفراء مركز طولكرم، فيما بقي سجل فريق طوباس ناصع البياض وخلا من أي بطاقة، في حين ظهرت البطاقة الحمراء مرة واحدة في مباراة شباب الخليل وهلال القدس وكانت من نصيب لاعب العميد داود سرحان.

  وأنهى فريقا شباب الخليل ومركز بلاطة الجولة الأولى بشباك نظيفة. كما شهدت الجولة تسجيل أهداف ذاتية جاءت في مناسبتين، عن طريق محمد منذر من البيرة أمام بلاطة، ومؤيد ناصر من الأمعري أمام الظاهرية.

  وشهدت الجولة الأولى ركلتَي جزاء، الأولى لمصلحة الثقافي الكرمي أمام إسلامي قلقيلية وترجمها سامح علوان لهدف، والثانية لطوباس أمام السموع وسجل منها محمد فخري هدف فريقه الوحيد.

  كما دوّن ساجد الغول اسمه بأحرف من ذهب عندما تمكن من أن يكون صاحب الهدف الأول في الدوري، أحرزه في مرمى مركز طولكرم.

  واعتلى قائمة الهدافين مهاجم الظاهرية زيد القنبر بإحرازه 3 أهداف سجلها في مرمى الأمعري، يليه الثلاثي شهاب القنبر "المكبر"، محمد مراعبة "إسلامي قلقيلية"، وعبد الحميد أبو حبيب "الأمعري" بهدفين لكل منهم.


مواضيع قد تهمك