شريط الأخبار

أبرز اللاعبين في الجولة الأولى من دوري المحترفين

أبرز اللاعبين في الجولة الأولى من دوري المحترفين
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ انتهت أحداث الجولة الافتتاحية من دوري المحترفين، حيث أقيمت المباريات الست، ولم تشهد أي مباراة نتيجة التعادل، وجاءت على النحو التالي: "فوز جبل المكبر على مركز طولكرم 3-1، فوز مركز بلاطة على مؤسسة البيرة 1-0، فوز إسلامي قلقيلية على ثقافي طولكرم 2-1، فوز شباب السموع على طوباس 2-1، فوز شباب الظاهرية على مركز الأمعري 5-2، فوز شباب الخليل على هلال القدس 1-0".

  شهدت الجولة تسجيل "19" هدفاً، أربع مواجهات انتهت بفارق هدف، مباراة بفارقِ هدفيْن، وأخرى بفارقِ ثلاثة أهداف، وبناءً عليه اعتلى شباب الظاهرية صدارة الترتيب العام بثلاث نقاط، متفوقاً بالأهدافِ على بقيةِ نظرائه، وجاء مركز الأمعري في الترتيب الأخير، بسبب تلقي شباكه خمسة أهداف، وتسجيله هدفيْن.

  لاعبون بارزون ظهروا بصورةٍ مميزة في الأسبوع الأوّل من المسابقة، وهم: "مهاجم جبل المكبر شهاب القنبر، الذي سجل الهدفيْن الثاني والثالث لفريقه في شباك مركز طولكرم، مهاجم إسلامي قلقيلية حمادة مراعبة بإحرازهِ الهدفيْن في ثقافي طولكرم، رامي مسالمة وشاهر الطويل، سجل كل منهما هدفاً في شباك طوباس لصالح السموع".

  إضافةً إلى ذلك، أبدع لاعب شباب الظاهرية زيد القنبر، وسجل "الهاتريك" الوحيد في الجولة الماضية، حينما قادَ فريقه للفوزِ على الأمعري بخمسة أهداف لهدفيْن، وفي ذاتِ اللقاء تألق عبد الحميد أبو حبيب رغم الصورة الباهتة لفريقه، فسجل الهدف الأوّل برأسه، والثاني من علامة الجزاء، لكن جهده لم يكن كافياً.

  ومن جانبه، تمكّن تامر صيام من قيادة شباب الخليل نحو عبور بوابة هلال القدس، بعدما سجل هدفاً من كرة ثابتة لم يتمكن الحارس مهدي الزعبي من صدّها، ونظراً لحساسية المباراة بين فريقيْن متنافسيْن بقوة، فقد كان الإمضاء ثميناً للغاية، وكافياً للحصول على النقاط الثلاث كاملةً، رغم التحفظ على أداء "العميد".

  هناك العديد من اللاعبين بمختلفِ الفرق، أظهروا مستويات مرموقة في الجولة الأولى، حتّى ولو أنهم لم يسجلوا الأهداف، لكن مساهماتهم كانت مميزة في خطوطهم، أو في جانب صناعة الأهداف، أو الذود عن المرمى، ومن بينهم: "رامي حمادة- شباب الخليل، محمـد فودة- شباب الظاهرية، مصعب البطاط- شباب الظاهرية، محمـد فخري- شباب طوباس، شاهر داود- إسلامي قلقيلية، وغيرهم".


مواضيع قد تهمك