شريط الأخبار

اللجنة الأولمبية تشدد على تطبيق البروتوكول الصحي الخاص بعودة الجماهير للصالات والملاعب

اللجنة الأولمبية تشدد على تطبيق البروتوكول الصحي الخاص بعودة الجماهير للصالات والملاعب
بال سبورت :  


القدس – إعلام اللجنة الأولمبية/ تؤكد اللجنة الأولمبية مجدداً، بما تم الإعلان عنه سابقاً، وإبلاغ الجميع به خطياً، بشأن عودة الجماهير للملاعب والصالات الرياضية، وفق تطبيق بروتوكول صحي مشدد، تم إقراره بالتنسيق مع الجهات المرجعية ووزارة الصحة الفلسطينية مفاده الآتي: 

1. السماح بدخول الجماهير للملاعب بشرط إبراز شهادة التطعيم الخاصة بالفيروس كورونا، لمن يرغب بالدخول ومتابعة المباريات من المدرجات وبنسبة لا تتجاوز 30% من السعة الاستيعابية.

2. التعاون مع الطاقم المسؤول عند إجراء فحص الحرارة قبل الدخول للمدرجات، بحيث لن يتم السماح بدخول من تزيد درجة حرارته على 37.5 درجة، كذلك الالتزام المطلق بالتباعد الجسدي خلال التواجد على المدرجات بحيث تترك مسافة متر واحد بين الحضور، وضرورة ارتداء الكمامات الطبية طيلة فترة التواجد في المنشأة، فيما يمنع إدخال الأطعمة الى المدرجات وعبوات المياه كبيرة الحجم.

3. الاتحاد المعني ملزم بتأمين طواقم متابعة مختصة ستتواجد في الملاعب لمتابعة تطبيق كافة الاجراءات المذكورة، ومن لا يبدي التزامه بالتعليمات يمنع من دخول المدرجات.

4. الاتحاد المعني وبالتعاون التام مع الأندية ملزمان بالإشراف على التطبيق والتنفيذ الأمين للبروتوكول، ولا يجوز السماح بدخول الجمهور خلافاً لذلك.


مواضيع قد تهمك