شريط الأخبار

السباح المقدسي محمود ابو غربية يحرز أرقام قياسية جديدة في سباحة 50 متر حرة وظهر وفراشه

السباح المقدسي محمود ابو غربية يحرز أرقام قياسية جديدة في سباحة 50 متر حرة وظهر وفراشه
بال سبورت :  


استطاع التفوق على نفسه وأحراز ارقاما جديدة

القدس- وكالة بال سبورت/ أستطاع السباح المقدسي محمود هشام ابو غربية "15 عاما" من التفوق على نفسه مرة أخرى وأحراز ارقام جديدة وغير مسبوقة، حيث أثبت جدارته مجددا في بطولة السباحة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في مسبح سرية رام الله الأولى بأشراف الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية وبالتعاون مع سرية رام الله.

   حيث أستطاع السباح المقدسي ابو غربية من تسجيل ثلاثة أرقام قياسية جديدة له ولفلسطين في فئته العمرية في سباحة 50 متر لكل من الحرة 25.59 والفراشة 27.48 والظهر 28.97 "لمواليد 2006".

   السباح ابو غربية أثبت جدارته على مر السنين في رياضه السباحة فهو سريع جدا وقد استطاع التفوق بسرعته على الأكبر منه جيلا. 

  محمود سباح موهوب ملتزم جدا بتعليمات المدربين وملتزم بجميع أوقات التدريب ويخضع لنظام غذائي خاص بالسباحين مما يجعله من المتفوقين بشكل سريع.... حصد الميداليات الذهبية في بطولات فلسطين المختلفه منذ 8 سنين، وهو يتدرب في أكاديمية "البترفلاي" المقدسية على أيدي أشهر مدربي فلسطين 3 مرات أسبوعيا بالإضافة إلى برنامج تدريبي إحترافي مع مدرب خاص بمعدل 5 مرات أسبوعيا ثلاثة منها تدريبات صباحية قبل المدرسة . 

  يقول السباح ابو غربية في حديثه لشبكة ووكالة بال سبورت يعود الفضل الكبير في كل هذا النجاح  لمدربي أكاديمية البترفلاي-القدس ممثلة بمديرها المدرب ماجد أبو ارميله الذي خصص له معسكر تدريبي لمدة اسبوعين قبل البطولة وعلى نفقته الخاصة. 

  فيما وجه والد السباح محمود، الدكتور هشام ابو غربية الشكر للاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية ممثلا برئيسه فواز زلوم على متابعته المستمرة لتدريبات ونتائج السباح محمود وهو الآن يعمل بكل جهد من اجل تقديم الدعم اللازم لمحمود الذي يطمح لتمثيل فلسطين في الألعاب الأولمبية لسنه 2024. 


مواضيع قد تهمك