شريط الأخبار

اتحاد كرة الطاولة ينفذ معسكراً تدريبياً للناشئين بمشاركة الخبير محمد العتوم

اتحاد كرة الطاولة ينفذ معسكراً تدريبياً للناشئين بمشاركة الخبير محمد العتوم
بال سبورت :  


غزة- إعلام الاتحاد/ شرعت لجنة التطوير والتدريب في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في تنفيذ دورة تدريبية للناشئين من خلال تقنية الاتصال المرئي المباشر؛ حيث تتضمن الدورة 4 لقاءات متواصلة ؛ مع الخبير الدولي محمد العتوم المكلف من الاتحاد الدولي مع المدربين من المحافظات الجنوبية، وتضمن اللقاء الأول وضع الترتيبات والتجهيزات من اجل تنفيذ المعسكر التدريبي بشكل جيد.

  وأفاد اتحاد اللعبة بأن اللقاءات القادمة ستكون بصالة الملعب بوجود 5 طاولات، ومعدات التدريب التي تم الاتفاق على تجهيزها لتنفيذ المعسكر للناشئين من كلا الجنسين ، ويشارك بهذا المعسكر مدربون من المحافظات الجنوبية ذوي كفاءة وهم : محمد مهدي-عبد الله السقا- أسعد ارحيم-أحمد الداية- نائل سمارة.

  وخلال اللقاء الثاني قدم الخبير الدولي محمد العتوم شرحا مستفيضاً عبر وسائل التواصل المرئي من خلال رابط تم فتحه عبر الاتحاد الدولي ، وتضمن إعطاء الإرشادات والتعليمات للمدربين وأشرف على الحصة التدريبية كما وقام بتعديل بعض من حركات اللاعبات واللاعبين من خلال الاتصال المرئي  مما كان له الفائدة الكبيرة والمردود الإيجابي على اللاعبين بالصالة .

  قدم رئيس الاتحاد شكره للاتحاد الدولي للعبة لاهتمامه برفع كفاءة المدرب الفلسطيني، وللخبير الدولي محمد العتوم،كما شكر عضو الاتحاد اماني دروزة على جهودها بالتواصل مع لجنة التطوير في الاتحاد الدولي للتنسيق الكامل لإنجاز المهمة ، وشكر أعضاء الاتحاد لجهودهم المبذولة.

  وأضاف رئيس الاتحاد بأنه سيتم التركيز على المدربين واللاعبين من الفئات العمرية في كل الاتجاهات لتطوير مستوى اللعبة فنيا وصولاً للتمثيل المشرف في المحافل العربية والدولية.


مواضيع قد تهمك