شريط الأخبار

روابي: مئات المواطنين ينخرطون في أسبوع حافل بالأنشطة الرياضية العائلية

روابي: مئات المواطنين ينخرطون في أسبوع حافل بالأنشطة الرياضية العائلية
بال سبورت :  


بعد أسبوع حافل بالأنشطة العائلية الرياضية المتنوعة في مدينة روابي، اختتم "كيوسنتر روابي" أسبوع الرياضة بماراثون الدراجات الهوائية، ودوري كرة السلة، بمشاركة مئات المواطنين من مختلف الفئات والمناطق الفلسطينية.

  وتضمن الأسبوع الرياضي تحديات ومسابقات شارك فيها الكبار والصغار، وكان من ضمنها تحدٍّ بين فريقين للمؤثرين لانا كلغاصي ورامي حمادة، وأمين صائب والمدرب الرياضي هشام سلام، وشمل تحدياً استعراضياً مع المدرب مجدي الرابي، ويوماً مخصّصاً لماراثون الدراجات الهوائية، ودوري كرة السلة.

  وقال الرابي: إن المزج بين الرياضة والأنشطة التفاعلية العائلية، يشكّل حافزاً للحفاظ على حياة صحيّة، وهذا ما لامسناه في الأسبوع الرياضي بمدينة روابي، الذي كان مليئاً بالمتعة والحماس بين المشاركين من مختلف الفئات العمرية وفلسطين كافة.

  وانطلق ماراثون الدراجات الهوائية من المركز التجاري كيوسنتر مروراً بالأحياء ومنطقة ودينا الترفيهية، بمسار مخصص للأطفال دون سن 14 عاماً، بمشاركة عدد كبير من العائلات التي قدمت من مختلف المحافظات.

  وتخللت الأسبوع الرياضي خصومات على المحلات الرياضية في كيوسنتر حتى 30%.

وعبّر المشاركون في أسبوع الرياضة الذين حضروا إلى مدينة روابي برفقة عائلتهم عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الفعالية الرياضية، خاصة بوجود العائلة في مكان واحد وفي نفس الوقت، مؤكدين أنه من الضروري تنظيم مثل هذه النشاطات الرياضية خصوصاً للأطفال، لما لها من أثر على شخصياتهم.


مواضيع قد تهمك