شريط الأخبار

سروال ممزق..!

سروال ممزق..!
بال سبورت :  




كتب محمود السقا- رام الله

تصدرت روبي حبش زوجة كابتن منتخب فلسطين السلوي، سني سكاكيني، وسائل الإعلام المختلفة في الأردن الشقيق، على ضوء منعها من دخول التلفزيون الأردني المملوك للدولة، لأنها كانت ترتدي بنطالاً ممزقاً اعتبرته إدارة التلفزيون لا يتناسب والمعايير والمواصفات المعتمدة للظهور على الشاشة.

  روبي حبش هي كابتن منتخب السلة الأردني، وهي واحدة من ابرز اللاعبات على مستوى الأردن، وقد تم الاتفاق معها لإجراء مقابلة على الشاشة الصغيرة، وقد لبّت الدعوة، لكن حصل ما حصل، ما ترتب عليه ردود فعل صاخبة، وقد تفاوتت بين داعم ومؤيد لروبي، وبين آخرين مؤيدين لموقف إدارة التلفزيون.

  أبرز الذين اصطفوا، داعمين بقوة، الى جانب روبي حبش، صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد الكرة الأردني، وقد عبر عن تضامنه المطلق مع روبي، من خلال تغريدة نشرها على "توتير" معززة بصورة تجسد ارتداءه سروالاً ممزقاً من جهة الركبة.

وكتب من ضمن ما كتب: كنت من أشد المطالبين "الفيفا" باعتماد الزي الشرعي للاعبات الكرة، وقد نجحت في مسعاي.

  ادعم النشميات والنشامى من جميع الرياضات، واعتبرهم خير من يمثل الأردن في المحافل الدولية بروحهم المحاربة وأفعالهم، وإذا تم التهجم والتنمر على كابتن المنتخب الوطني لكرة السلة فسأقف معها وأدافع عنها.

  منذ فترة، أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تبعدنا أكثر فأكثر، وأصبحت منصة للتنمر والتهجم والتفريق، أضحكتني بعض الردود المازحة، ولكن بنفس الوقت تحزنني الردود الجارحة.

وختم تغريدته قائلا: "أردننا بلد جامع، وملاذ آمن وعلينا أن نتقبل الرأي والرأي الآخر، نختلف ولا نتنمر ولا نتهجم.


مواضيع قد تهمك