شريط الأخبار

اتحاد الطاولة ينهي المرحلة الأولى من دوري الدرجة الثانية بغزة

اتحاد الطاولة ينهي المرحلة الأولى من دوري الدرجة الثانية بغزة
بال سبورت :  


غزة- محمد حجاج/ أنهى اتحاد كرة الطاولة بغزة مساء الاحد منافسات دور المجموعات لبطولة الدرجة الثانية لمحافظات الجنوب، وبرعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية،وجرت على طاولات الاتحاد في صالة الشهيد "حسن سلامة" وسط غزة، بحضور ومتابعة من رئيس وأعضاء اتحاد اللعبة ،وممثلي الفرق المشاركة لست فرق قبل انطلاق اللقاءات.

وجاءت نتائج الدور الأول كالتالي :

المجموعة الأولى فوز خدمات رفح على نادي الدرج بنتيجة 3/صفر ، وعلى اتحاد الشرطة العسكري بصعوبة بنتيجة 3/2، فيما فاز اتحاد الشرطة على الدرج بنتيجة 3/2 في مباراة شهدت ندية ومنافسة قوية .

  بذلك تصدر خدمات رفح مجموعته برصيد 4 نقاط، فيما حل اتحاد الشرطة ثانيا برصيد 3 نقاط .

  أما المجموعة الثانية فتصدرها نادي القادسية برصيد 4 نقاط بعد تحقيقه لفوزين الأول على خدمات جباليا 3/0 ، والثاني على حطين 3/0 ، فيما فاز حصل خدمات جباليا على المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه على حطين بنتيجة 3/0 .

   وحسب نظام البطولة فإن أول المجموعة الأولى خدمات رفح سيلاقي ثاني المجموعة الثانية خدمات جباليا، فيما يلاقي أول المجموعة الثانية نادي القادسية ثاني المجموعة الأولى اتحاد الشرطة.

ادار لقاءات الدور الأول كل من الحكم الدولي عبد الهادي أبو شمالة، دولي خالد عطية، وكمال الغول.

  وأفادت لجنة المسابقات بأنه تم تحديد موعد الدور قبل النهائي والنهائي مساء يوم غد الثلاثاء، الساعة الخامسة مساء على طاولات الاتحاد في نفس الصالة بالمحافظة الوسطى، على ان يتم تكريم البطل والوصيف بعد انتهاء اللقاءات في نفس المكان . 


مواضيع قد تهمك