شريط الأخبار

نادي جبل المكبر يتوج بطلاً لبطولة العيساوية "مواليد 2010 " وصورباهر وصيفا

نادي جبل المكبر يتوج بطلاً لبطولة العيساوية مواليد 2010  وصورباهر وصيفا
بال سبورت :  


برعاية صندوق ووقفية القدس وبالشراكة مع رابطة الأندية 

القدس- وكالة بال سبورت/ تحت رعاية صندوق ووقفية القدس وبالشراكة مع رابطة الأندية المقدسية توج نادي جبل المكبر بطلاً لبطولة نادي العيساوية لمواليد ٢٠١٠ بعد الفوز بالمباراة النهائية على نادي صور باهر بفارق الركلات الترجيحية ٢-١ بعد التعادل بالأشواط الأصلية ١-١ . 

  وجاءت نتائج المربع الذهبي على النحو التالي : فوز صورباهر على أنصار القدس بنتيحة ٢ - ١ سجل الاهداف للفائز موسى عواد وابراهيم حامد وللخاسر سند جعبري ، فوز جبل المكبر على الموظفين برج اللقلق بنتيجة ٤ - صفر سجلهما كل من مهاب شقيرات هدفين ومجد القنبر وحسام شقيرات . 

  المباراة النهائية: فوز جبل المكبر على صورباهر بفارق ركلات الحظ الترجيحية بنتيجة ٢ - ١ بعد التعادل بالأشواط الأصلية بنتيجة ١ - ١ سجل للمكبر اللاعب مهاب شقيرات ولصور باهر اللاعب سامي سلمان .

  وفي الختام قام رئيس رابطة الأندية المقدسية أحمد سرور وممثل صندوق ووقفية القدس ناصر التوتنجي ونائب رئيس رابطة الأندية بدر مكي ورئيس نادي العيساوية عزيز عبيد واللجنة المشرفة بتتويج الفرق على النحو التالي : 

كأس المركز الاول : جبل المكبر . 

كأس المركز الثاني : صورباهر . 

كاس المركز الثالث : أنصار القدس . 

كأس الفريق المثالي :- أبناء بيت حنينا . 

  فيما تم تتويج أفضل لاعبي بالبطولة :- مهاب شقيرات من نادي جبل المكبر ، ابراهيم حامد من نادي صورباهر ، عبود شريفة من نادي الموظفين برج اللقلق ، وهداف البطولة : - يزن خليقة من نادي هلال القدس ، افضل حارس مرمى :- يونس عواد . 

  أشرف على البطولة كل من :- بدر مكي - محمد البحري .

  وفي كلمة الجهة الراعية أكد ناصرالتوتنجي ممثل صندوق ووقفية القدس بأننا فرحين جدا بنجاح هذه البطولة وسنكون دوما سباقين بدعم مثل هذه البطولات ليكون أطفال اليوم هم رجال الغد في صنع البطولات على كل الأصعدة وفي كرة القدم أيضا . 

  ورحب بدر مكي نائب رئيس رابطة أندية القدس بالضيوف الكرام وأكد دعم الرابطة الكامل لهذه البطولات التي تحمل في طياتها جيل كامل من المحترفين الرياضيين الذين سيمثلون في المستقبل اسم القدس وفلسطين . 

  فيما قال عزيز عبيد رئيس نادي العيساوية أننا قمنا بهذ البطولة التي كانت برعاية صندوق ووقفية القدس من أجل أن نعطي للاعبين البراعم والناشئين في الأندية المقدسية أن يثبتوا أنفسهم وأن نفسح لهم المجال للصعود والاكتشاب وأيضا رفع اسم بلدة العيساوية والقدس عالية كمضيفة لهذه البطولة . 


مواضيع قد تهمك