شريط الأخبار

مدير عام شركة (Oredoo) د. ضرغام مرعي .. لن نتردد في دعم الرياضة الفلسطينية

مدير عام شركة (Oredoo) د. ضرغام مرعي .. لن نتردد في دعم الرياضة الفلسطينية
بال سبورت :  


الخليل- ناصر المحتسب الناطق الاعلامي الرسمي للنادي/ اكد مدير عام شركة الوطنية موبايل (Ooredoo) د. ضرغام مرعي، التزام الشركة بمسؤولياتها الوطنية تجاه ابناء شعبها الفلسطيني خاصة الرياضيين منهم، وعبر(مرعي) عن بالغ فخره وسروره برعاية الدوري الفلسطيني بكرة القدم، وبين ان حِمْلْ الأندية ثقيل خاصة في موسم استثنائي وهو الكورونا، واكد ان شركة (Ooredoo) ستقف الى جانب الأندية الفلسطينية جمعاء.

  المدير العام ضرغام مرعي اعرب عن فخره واعتزازه بعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل"، وقدم التهنئة لجماهيره العريضة بمناسبة التتويج بلقب دوري المحترفين، وشدد على انه واجب على الجميع وفي مقدمتهم شركة الوطنية موبايل (Ooredoo) دعم نادي شباب الخليل، خاصة من خلال مشاركته في بطولتي كأس العرب وكأس الاتحاد الآسيوي، وتمنى النجاح والتوفيق لاتحاد كرة القدم بقيادة الفريق جبريل الرجوب.

  جاءت اقوال الدكتور ضرغام مرعي خلال استقباله وفد نادي شباب الخليل برئاسة مثقال الجعبري، الذي حضر لمقر الشركة من اجل تكريم الشركة من خلال مديرها العام، على رعايتها للرياضة الفلسطينية، ووقوفها غير المشروط مع ابناء شعبها الصابر المرابط،

  بدوره اثنى رئيس النادي على شركة الوطنية موبايل (Ooredoo) بشكل عام، وخص بالشكر المدير العام ضرغام مرعي، شادي القواسمي، نور نسيبه واياد الرفاعي. 


مواضيع قد تهمك