شريط الأخبار

رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة فراس دودين يزور كبرى مؤسسات مدينة الخليل

رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة فراس دودين يزور كبرى مؤسسات مدينة الخليل
بال سبورت :  


الخليل:- ناصر المحتسب- الناطق الاعلامي/ قام رئيس اتحاد المصارعة الفلسطيني فراس دودين بزيارة الى مؤسسات المدينة وهم (محافظ الخليل، بلدية الخليل والغرفة التجارية الصناعية)، حيث التقى رؤساء المؤسسات الثلاث على التوالي: عطوفة محافظ محافظة الخليل جبرين البكري، سعادة رئيس بلدية الخليل تيسير ابو اسنينة  ةرئيس الغرفة التجارية الصناعية عبده ادريس.

  رئيس اتحاد المصارعة فراس دودين قدم لمسؤولي المؤسسات الثلاث شرحاً مستفيضاً عن حقيقة الوضع في الاتحاد، وتمنى عليهم تقديم الدعم اللازم للاتحاد، الذي يحتضن شباب فلسطين، وشرح لهم كيف حصل بطل فلسطين على ابو ارميله على الترتيب الأول على العالم في لعبة المصارعة حسب فئته (57 كغم)، وبين لهم ان هذا انجاز يحسب لكل فلسطين، واشاد بدعم رئيس اللجنة الأولمبية سيادة الفريق جبريل الرجوب، الذي نهض بالرياضة الفلسطينية، كما ثمن الدور البارز الذي يقوم به سيادة اللواء عبد المجيد حجه أمين عام اللجنة، واعرب (دودين) عن فخره واعتزازه بزملائه الاداريين واللاعبين، الذين يبذلون جهود كبيرة في رفع اسم وعلم فلسطين عالياً، رغم شُحِ الامكانيات، واعرب عن ثقته بمؤسسات المدينة الداعمة للرياضة الفلسطينية بشكل عام.

  المحافظ جبرين البكري ورئيس البلدية تيسير ابو اسنينه ورئيس الغرفة التجارية عبد ادريس، رحبوا بوفد اتحاد المصارعة اجمل ترحيب، ووعدوا بتقديم كل مساعدة ممكنة من اجل رفع الروح المعنوية، لدى اللاعبين الذين سيمثلون فلسطين في بطولة العالم التي ستقام في العاصمة (أوسلو) في شهر تشرين الثاني المقبل، كما اثنوا على بطل فلسطين علي ابو ارميله، وأشادوا بالانجاز الذي حققه باسم فلسطين.

  حضر الاجتماع بالاضافة لرئيس البلدية اعضاء من المجلس البلدي وهم: نائب الرئيس المهندس يوسف الجعبري، محمد عمران القواسمة، سوزان العويوي ومدير مكتب الرئيس الاعلامي عبد الرحيم ابو حديد.

  ومن الغرفة الأعضاء التالية اسمائهم: الحاج عواد الفطافطة، رائد البايض، محسن زلوم، المدير الاداري للغرفة التجارية طارق جلال التميمي.

  ورافق رئيس الاتحاد في جولته كلا من: المدرب حمزه الرجبي، البطل علي ابو ارميله، المدرب و اللاعب حمزه ابو اسنينه و الناطق الاعلامي لاتحاد المصارعة الاعلامي ناصر المحتسب.


مواضيع قد تهمك