شريط الأخبار

ادارة "العميد" تكرم امين عام اتحاد الكرة المحامي فراس ابو هلال

ادارة العميد تكرم امين عام اتحاد الكرة المحامي فراس ابو هلال
بال سبورت :  


الخليل- ناصر المحتسب الناطق الاعلامي الرسمي للنادي/ قام وفد يمثل نادي شباب الخليل برئاسة مثقال الجعبري، بزيارة الى مكتب أمين عام اتحاد كرة القدم الفلسطيني المحامي فراس ابو هلال، من اجل تكريمه وشكره على جهوده الخيرة التي يبذلها في انجاح نشاطات وفعاليات اتحاد الكره.

  في البداية اعرب رئيس النادي عن بالغ شكره وامتنانه من الجهود الخيرة التي يبذلها امين عام الاتحاد فراس ابو هلال، تلك الجهود التي يبذلها في خدمة الشباب الفلسطيني، كما ساهم (ابو هلال) وزملاؤه بإنجاح بطولات الدوريات التي اطلقها اتحاد الكرة، خاصة في الموسم المنصرم العصيب بسبب انتشار وباء الكورونا، وثمن (الجعبري) تلك الجهود التي اثمرت عن نجاح تلك الدوريات، وكان للأمين العام الأخ فراس ابو هلال الدور البارز فيها، بقيادة القبطان الفريق جبريل الرجوب الباني والمعلم.

  بدوره شكر امين عام الاتحاد اسرة نادي شباب الخليل على لفتتهم الطيبة، ووعد ببذل مزيداً من الجهود في خدمة الأندية الفلسطينية دون تميز، وتمنى لها النجاح والتوفيق في قادم المواعيد.

  يُشار الى أن وفد شباب الخليل ضَمَ اضافة للرئيس كلاً من: امين السر عزام الفلاح، المشرف الرياضي عماد ابو اسنينه والمدير التنفيذي مجدي شبانه. 


مواضيع قد تهمك