شريط الأخبار

اتحاد كرة السلة يسحب قرعة اندية الدرجة الاولى والانطلاق 28 الجاري

اتحاد كرة السلة يسحب قرعة اندية الدرجة الاولى والانطلاق 28 الجاري
بال سبورت :  


اسطنبول – بسام ابو عرة/ سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة امس الجمعة قرعة دوري الدرجة الاولى في مقر الاتحاد برام الله بحضور رئيس الاتحاد ابراهيم حبش والامين العام الدكتور عبد الرحمن نعيرات وممثلو الاندية المشاركة في الدوري العشر اندية وهي : نادي جنين،دلاسال بيت لحم، اهلي القدس، الاخوة طوباس،سرية رام الله ، دلاسال القدس، العمل الكاثوليكي،مركز الفارعة ، بيت ايبا ونادي قراوة بني حسان.

  وبناء على الاجتماع الذي جرى مع الاندية تم الاتفاق على اجراء الدوري بنظام النصف دوري ، وعليه سحبت القرعة على ان ينطلق الدوري في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

  وكان رحب رئيس الاتحاد ابراهيم حبش بالاندية المشاركة في الدوري شاكرا لهم متابعتهم واستعدادهم لانطلاق المباريات، مؤكدا اهتمام الاتحاد بهذه الدرجة اسوة بالدرجة الممتازة كما الدوريات الاخرى لما فيه خير لكرة السلة الفلسطينية من اجل التطور والرفعة.

  ومن ثم اطلع الحضور على تعليمات الدوري وقوانينه وطالب الجميع بتطبيق القوانين والانظمة المرعية لدى الاتحاد ، مؤكدا على التنافس الشريف في المباريات والمنافسات دون الخروج عن الانظمة والتعليمات الخاصة بالدوري.

  ومن ثم جرت القرعة على ان ينطلق الدوري في الثامن والعشرين من الجاري وسيتم تحديد الملاعب والصالات التي ستجري عليها المباريات وسيعلن الاتحاد عن جدولة الدوري


مواضيع قد تهمك