شريط الأخبار

جامعة النجاح الوطنية تحصل على اعتماد برنامج دكتوراه الفلسفة في علوم الرياضة

جامعة النجاح الوطنية تحصل على اعتماد برنامج دكتوراه الفلسفة في علوم الرياضة
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ حصلت جامعة النجاح الوطنية من خلال هيئة الاعتماد والجودة في مؤسسات التعليم العالي على اعتماد برنامج دكتوراه الفلسفة في علوم الرياضة أحد برامج كلية الدراسات العليا.

  ويتكون البرنامج من المسارات الاتية: درجة دكتوراه الفلسفة في علوم الرياضة/ مسار التدريب الرياضي، ودرجة دكتوراه الفلسفة في علوم الرياضة/ مسار الإدارة والتسويق الرياضي، ودرجة دكتوراه الفلسفة في علوم الرياضة/ مسار الاشراف التربوي وأساليب تدريس التربية الرياضية.

   وقد هنأ الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، رئيس الجامعة كليةَ الدراسات العليا على إعتماد هذا البرنامج، وأشار إلى ان جامعة النجاح الوطنية ستستمر في تقديم أفضل الطرق للحصول على تعليم جامعي مميز لأبناء الشعب الفلسطيني من خلال توفير التخصصات التي يحتاجها سوق العمل الفلسطيني والعربي والعالمي.

  وأضاف أ.د. النتشة أنه يأمل أن يسهم اعتماد هذا البرنامج في الرقي بالقطاع الرياضي في فلسطين، داعيا الطلبة الراغبين بالالتحاق بهذا البرنامج من خلال زيارة الجامعة أو الدخول على موقع الجامعة الإلكتروني الذي تتواجد عليه آليات الالتحاق بالبرنامج، حيث سيكون هذ البرنامج متاحا اعتبارا من الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي القادم 2021/2022.

 

مواضيع قد تهمك