شريط الأخبار

أهلي الخليل يجدد التعاقد مع الحارس نعيم أبو عكر

أهلي الخليل يجدد التعاقد مع الحارس نعيم أبو عكر
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ نجحت لجنة تسيير الأعمال في أهلي الخليل بتجديد تعاقدها مع الحارس نعيم أبو عكر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بهدفِ بناء تركيبة قوية، لديها القدرة على المقارعة في دوري الدرجة الأولى – الاحتراف الجزئي، والصعود مجدداً إلى المحترفين، بعد انتكاسة الهبوط التي حدثت في الموسم المنصرم. 
 ويأتي الإبقاء على الحارس نعيم أبو عكر، أحد أبناء النادي، ضمن تصور الإدارة الجديدة بضرورة الحفاظ على العناصر البارزة في التركيبة، مع قرب انتهاء "ميركاتو" الصيف، علماً أن بعض العناصر غادروا صفوف "المارد الأحمر" خلال الأيام الماضية، وانضموا لمنافسين آخرين في درجةِ الأضواء.
 ويحتاج أهلي الخليل إلى إبرامِ مجموعة من التعاقدات الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، لأن سوق الانتقالات الصيفية في أوقاته الأخيرة، كما أن العناصر البارزة، التقطتها الفرق المنافسة في المحترفين، وبالتالي على الإدارة الإسراع في التوصل لتفاهمات مع لاعبين، والإعلان عن هوية الجهاز الفني كاملاً.
 وكانت الصفحة الرسمية لأهلي الخليل أكدت من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنها أبرمت أربع صفقات وصفتها بالكبيرة، إضافةً إلى التعاقد مع مدير فني جديد، يرافقه طاقم مختص، والحفاظ على ما يقارب 85% من اللاعبين الذين مثّلوا التركيبة في الموسم الكروي الفائت.
 ويعدُّ استمرار نعيم أبو عكر مع أهلي الخليل، مفيداً جداً للتركيبة، خاصةً بأن الدوريات الفلسطينية عامةً، تعاني من نقص الحرّاس الجيدين، كما أنه يعرف الفريق جيداً، ولعب في صفوفه لسنواتٍ طويلة، وقدَّم مردوداً جيداً في العديد من المحطات، مما يجعله واحداً من الأسماء البارزة مع "المارد الأحمر".

 

مواضيع قد تهمك