شريط الأخبار

لجنتا المنتخبات والنسوية باتحاد السلة تقيمان نشاطا وتدريبا للفئات العمرية للفتيات تحت 16 بالعمل

لجنتا المنتخبات والنسوية باتحاد السلة تقيمان نشاطا وتدريبا للفئات العمرية للفتيات تحت 16 بالعمل
بال سبورت :  


بيت لحم- الناطق الاعلامي للاتحاد بسام ابو عرة / ضمن اجندة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة للموسم الجديد قامت لجنتا المنتخبات واللجنة النسوية بالتركيز والاهتمام بالفئات العمرية والفتيات لمنظومة الاتحاد والاندية  للرقي بهم نحو الافضل باشراف الطاقم التدريبي الصربي للاتحاد الذي اخذ على عاتقه متابعة وتدريب كل فئات المنتخبات وحتى الاندية في سبيل الوصول بهم للافضل وبناء جيل جديد يلعب كرة السلة بطريقة صحيحة.

حيث اقيمت هذه الانشطة في الجنوب للاعمار تحت سن 16 عاما، على ان تستكمل في منطقة الوسط والشمال في الاسابيع القادمة في نفس النهج والتدريب للجميع.

وكان شارك في الفعاليات التدريبية الجمعة في مؤسسة العمل الكاثوليكي ببيت لحم الاندية التالية:السرية ودي لاسال القدس والعمل وارثوذكسي بيت جالا وارثوذكسي بيت ساحور ودي لاسال بيت لحم واكاديمية القدس .

وتعمل اللجنة النسوية بالاتحاد  بقيادة حنين منصورعلى تنظيم فعاليات سلوية وتدريبية قبيل انطلاق بطولات الفتيات والسيدات من اجل الاستفادة الكبيرة من الطاقم الفني الصربي الذي يقدم الخبرة والتدريب لجميع منظومة السلة في فلسطين، فيما يساعد الطاقم عدد من المدربين المحليين في الاندية .

 

مواضيع قد تهمك