شريط الأخبار

معاذ سماحة يباشر تدريباته مع مؤسسة البيرة

معاذ سماحة يباشر تدريباته مع مؤسسة البيرة
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمـد عوض/ تعاقد مجلس إدارة مؤسسة البيرة، بصفةٍ رسمية، مع الحارس المعروف معاذ سماحة، قادماً من طوباس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري مع الإشارة إلى أن حامين شباك "فرسان الوسط"، كامل كناعنة، رحل مؤخراً نحو هلال القدس، الأمـر الذي فرض ضرورة الحصول على خدماتِ آخر للعب في التركيبة الأساسية، في الموسم المقبل.
  وانخرط معاذ سماحة في التدريبات الجماعية لمؤسسة البيرة تحت قيادة المدير الفني وليد فارس، الذي بدأ مهمة إعداد اللاعبين بدنياً، وفنياً، ونفسياً، ونقلهم إلى مرحلة الاندماج سوياً، والعودة رويداً إلى أجواء الملاعب بعد توقفٍ طويل، عقِب نهاية الموسم الكروي الفائت، وتحديداً دوري المحترفين، وتتويج شباب الخليل باللقب.
  على الدوام، يسعى فريق فرسان الوسط، للظهور بشكلٍ جيد، ومع أنه لم ينافس في تجاربه السابقة، لكنه كان نداً عنيداً، وينفق بمحدودية واضحة، ويعتمد على الكثير من صغار السن الذين تدرّجوا في الفئات العمرية، ما يجعل طموحاته لا تتناسب مع تطلعات بعض اللاعبين الذين يفضلون الفرق المنافسة على البطولات.
  وسبقَ لمعاذ سماحة أن لعبَ في صفوف مركز الأمعري، قادماً من الدوري الأردني، وأبلى آنذاك بلاءً حسناً للغاية، وانتقل بعدها إلى طوباس، وكان أحد أبرز عناصره في الموسم الماضي تحديداً، إذا لم يكن الأبرز بالفعل، نظراً لإمكانياته العالية على مختلف الأصعدة، وهذا جعله محط أنظار للعديد من الفرق المحلية، ليختار أخيراً مؤسسة البيرة.
 وتبذل الهيئة الإدارية لمؤسسة البيرة جهداً كبيراً، من أجلِ لملمة أوراق الفريق، وإبرام تعاقدات جديدة، والتجديد للاعبين السابقين الذين قدموا مردوداً مناسباً، خاصةً وأن عناصر بارزة غادرت التركيبة خلال الأيام الماضية، ومنهم: "المدافع محمـد خليل والحارس كامل كناعنة لهلال القدس، والظهير الأيمن حسام ولويل الذي انضم لإسلامي قلقيلية".

مواضيع قد تهمك